الرئيسية | سياسة | بنكيران يدعو حلفاءه في الأغلبية الأسبوع القادم إلى اجتماع الوداع

بنكيران يدعو حلفاءه في الأغلبية الأسبوع القادم إلى اجتماع الوداع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران يدعو حلفاءه في الأغلبية الأسبوع القادم إلى اجتماع الوداع
 

أخبارنا المغربية 

ذكرت مصادر حزبية مطلعة أن عبد الإله بنكيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، يتجه إلى دعوة حلفائه في الأغلبية الحكومية الحالية إلى عقد اجتماع لهم الأسبوع القادم.

و قالت يومية المساء، أن الانشغالات الحزبية لبعض زعماء أحزب الأغلبية واستفادة بعضهم من عطلتهم الصيفية حالت دون انعقاد اجتماع مؤسسة رئاسة التحالف خلال الأسابيع الماضية.

و تابعت نفس اليومية أن الاجتماع القادم سيكون مناسبة بنكيران لإلقاء خطبة الوداع بشأن تحالف استمر خمس سنوات وعرف عدة أزمات.

مجموع المشاهدات: 8239 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متقاعد
دعاء الوداع
سيرو مشية بلا رجعة نطلب من الله مبقينش نشوفو كم انشاء ألله الله أما عكس امرهم
مقبول مرفوض
4
2016/08/25 - 10:39
2 | بوعزة
مشية بلا رجعة
الما والشطابة كيما تايقولوا خوتنا العروبية. ماشفناش معاكم النهار الابيض: لا إصلاح تعليم، لا آصلاح صحة، لا توفير الشغل، لا ثقافة، لازين لا مجي بكري. غير الشفوي وتخراج العينين الله يحفظ والكلام المنحط : ديالي اللي بزاف عليك، جوج فرانك، النفايات، التسميات في المناصب وياحسرة على السوليما ديال المقابلات والمسه اللي مابعدو مسخ. قريتوا نعام آسي وليداتكم في تركيا وفرنسا واعطيتوهم المنح وخدمتوا بنياتكم في الوظيفة العمومية وقلتوا لوليدات الشعب اللي وصلكم فين ماعمركم كنتوا كاتحلموا تكونوا سيروا تضيموا وتبيعوا الهندية. وباش تحاربوا الفساد والرشوة وتعملوا ترشيد النفقات وترفعوا من القدرة الشرائية ديال المواطن، قتلتونا بالزيادات وكملتوها وجملتوها باحتقار الموظف البسيط وفرضتوا عليه يؤدي ثمن آصلاح التقاعد دون محاسبة ناهبي الاموال ودون اكثراث لصيحاته وتوسلاته بينما وزراء جوج فرانك اللي سقط بيهم السقف هما ونوام الأمة ما اقدرتوش تقربوا ليهم لتقاعدهم الريعي. الما والشطابة .....
مقبول مرفوض
6
2016/08/25 - 10:48
3 | kari
غير سير
الوداع يا سندباد. انا غادي وغير سير .
مقبول مرفوض
5
2016/08/25 - 03:08
4 | مصطفى
المشاركة
إذا فعلا أردتم التغيير عليكم بالكثافة في المشاركة في التصويت هي الحل الوحيد. و انا لست متفقا على عدم المشاركة في التصويت.
مقبول مرفوض
1
2016/08/26 - 06:01
5 |
نتمنى من كل قلبي كل من سيتحمل مسؤولية هذا الشعب العظيم الفقيييير سواء بن كيران اوغيره أن يكون،عادلا ويحن في الفقراء والمساكين لأنه مسؤول أمام ربه وليعلم انه سيحاسب ويعاقب لأنه يتحمل مسؤولية 40 مليون شخص أو أكثر
مقبول مرفوض
0
2016/10/08 - 02:24
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة