الرئيسية | سياسة | في أول أيام الحملة الانتخابية ، لشكر يقصف العدالة والتنمية بواسطة فضيحة "عمر وفاطمة"

في أول أيام الحملة الانتخابية ، لشكر يقصف العدالة والتنمية بواسطة فضيحة "عمر وفاطمة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أول أيام الحملة الانتخابية ، لشكر يقصف العدالة والتنمية بواسطة فضيحة "عمر وفاطمة"
 

 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

اختار الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي الركوب على الفضيحة الأخلاقية التي هزت البيت الداخلي لحركة التوحيد والإصلاح ، الجناح الدعوي للعدالة والتنمية، وذلك خلال لقاء خطابي بمدينة مكناس في أول أيام الحملة الانتخابية.

ادريس لشكر وجه كلاما شديد اللهجة للبيجيدي ، دون تسميته، حيث قال " يعلموننا الأخلاق وقضية المنصورية أسقطت الأقنعة" ، في تلميح واضح لواقعة شاطئ المنصورية بالمحمدية حيث ضبط عمر بنحماد وفاطمة النجار.

هذا ومن المنتظر أن يركز مجموعة من خصوم بنكيران في حملاتهم الانتخابية على الفضائح المدوية التي تورط فيها مسؤولون بارزون في الحزب من أجل زعزعة الصورة التي يحاول منتسبو العدالة والتنمية ترويجها عن أنفسهم كنموذج في الأخلاق والعفة والالتزام الديني.

مجموع المشاهدات: 9619 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | جمال
لشكر
وهل سيحكم الاتحاد الاشتراكي بالفضاءح .........
مقبول مرفوض
4
2016/09/25 - 04:01
2 | حليم
ما الفرق بين لشكر و البقر
لماذا لا تتكلم عم حصيلة حزب الاتحاد الاشتراكي الباهتة في المعارضة ؟ لماذا لا تشرح للراي العام كيف استفدت من قطعة خدام الدولة؟ لماذا وقعت شيك على بياض لحزب الاصالة و المعاصرة ضدا على رغبة المناضلين الاحرار اللذين لا يرضون الدل و التبعية؟ الكلام في اعراض الناس من اجل القيام بحملة انتخاببة بءيسة لحزب لضرب حزب اخر قمة في الخسة و الندالة . الله ارحم ايام عبد الرحيم بوعبيد و اليوسفي.
مقبول مرفوض
9
2016/09/25 - 05:00
3 | سعيد نزاطي
نصيحة
هل لدبكم برامج معقولة لانقاد البلد اما السب و القذف فلن يجدي نفعا.باسلوبك هذا اسى لشكر فانت ذاهب بحزبك الى الانقراض و الايام بيننا.
مقبول مرفوض
2
2016/09/25 - 05:34
4 |
ليس في القنفود أملس لا تحكموا على حزب بسبب أخطاء شخصية لا علاقة لها بالسياسة. هل تتذكر فضحوا الله ونعلو.
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 05:44
5 | مناضل سابق بالاتحاد
كفانا سبا وقدفا
لشكر ديكاج
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 08:10
6 | مواطن
شكرا فإن للذكرى تنفع
أيها الإطار: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران قال لك: سير تبيع البيض والنعناع أيها الأستاذ المتدرب: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران شردك وأسال دمك بأمر مباشر منه أيها الإطار التربوي: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران أضافك إلى قائمة المعطلين وسلخك أمام البرلمان أيها الطبيب الطالب: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران جلدك داخل كليتك أيها الموظف: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران رفع سن تقاعدك واقتطع من أجرك أيها المواطن: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران قال لك: حان الوقت لرفع يدنا عن الصحة والتعليم، وزاد في أسعار المحروقات والماء والكهرباء وعدد الوزراء والضرائب. (منقول)
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 08:56
7 | حليم
ايها الاطار
لصاحب التعليق رقم 6 ، تذكر ايها المواطن ان الاطار يعرف جيدا الاصلح و لا ينتضر منك ان تذكره باشياء هو يعرف جيدا حيثتاتها و الضروف المحيطة بها، الاطار اللذي تقصده ليس ساذج لهذه الدرجة و لا ينتضر من شخص مثلك ان يذكره بالاكاذيب و الافتراءات.
مقبول مرفوض
3
2016/09/25 - 12:55
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة