الرئيسية | سياسة | منيب تحل محل الدولة... وهذا ما وعدت به معطلي كلميم بخصوص ملف "ابراهيم صيكا"

منيب تحل محل الدولة... وهذا ما وعدت به معطلي كلميم بخصوص ملف "ابراهيم صيكا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منيب تحل محل الدولة... وهذا ما وعدت به معطلي كلميم بخصوص ملف "ابراهيم صيكا" منيب تحل محل الدولة... وهذا ما وعدت به معطلي كلميم بخصوص ملف "ابراهيم صيكا"
 

أخبارنا المغربية من كلميم :

تمكنت وكيلة اللائحة الوطنية للنساء التابعة لفيدرالية اليسار، نبيلة منيب، من امتصاص غضب معطلي مدينة كلميم الذين اقتحموا القاعة التي كانت تحتضن المهرجان الخطابي الذي أطرته منيب أمس الأحد 25 شتنبر بكلميم، في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات المزمع إجراؤها يوم الجمعة سابع أكتوبر القادم، بعدما اقتحموا القاعة ورفعوا شعارات مناوئة للدولة وتحميلها مسؤولية وفاة المعطل الصحراوي ابراهيم صيكا، مطالبين في الوقت ذاتها نبيلة منيب بتبني ملفهم المطلبي وفتح تحقيق في وفاة صيكا.

نبيلة منيب استطاعت فتح حوار مع المعطلين مقدمة وعودا بأن حزبها الاشتراكي الموحد سيتبنى ملفهم المطلبي وسيعين محامين للترافع أمام محاكم الدولة وخارجها لمعرفة حقيقة وفاة المعطل ابراهيم صيكا.

كما ارتدت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد قميصا يحمل صورة الراحل ابراهيم صيكا، في إشارة لتبنيها شخصيا لملفه، وتضامنها مع عائلته وكافة الشباب الصحراوي والمعطلين خاصة.

وعلق متتبعون على ارتداء نبيلة منيب للقميص بكونه يدخل في إطار الحملة التي تقوم بها لاستمالة أصوات الشباب وخاصة المعطلين والغاضبين من سياسة الدولة في مجال التشغيل وحقوق الإنسان.

مجموع المشاهدات: 10607 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | صارة
المهم تكون صادقة
ما العيب أن تلبس قميصه وقميصي وتتبنى قضيته وقضيتك وقضيتي...المهم ان تكون صادقة، ولا تبني حملتها على النهش في اعراض الناس، ولا على التملق لاي جهة كانت، ولا على وعود كاذبة ولا على ولائم واموال حرام....ان لا تشترط علينا ارتداء حجاب او مقاطعة بحر او بر...كنت ساقاطع، يجرجرون بنا العمر، غير ب3سنين و 4 ينين. لكن اظن ان هذه السيدة يمكن ان تكون صوتنا في المعارضة بذل ان نترك لهم كل شيء....
مقبول مرفوض
3
2016/09/26 - 07:09
2 | برج المراقبة
على خطاهم
خطوة بخطوة ولا تساهل مع من فهم المعنى وأصر على التغلغل فاليد طويلة
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 07:43
3 | aboufares
اليسار غير الموحد
هل فعلاً ستفي نبيلة بوعودها كما فعل باقي الأحزاب؟؟؟ أنا أشك في ذلك، لو فرضنا جدلاً أنها ستفوز في الانتخابات المقبلة، فهل ستحصل على الأغلبية المطلقة.؟ أم أنه ستدخل في مفاوضات حسابية، لعلها تفوز بوزارة ضخمة، لكن محال أن تفي بوعودها، والأيام بيننا
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 07:58
4 | من وادنون
تمرير المغالطات
د نبيلة منيب لم تمتص غضب رفاق الشهيد صيكا ابراهيم و رفاقها في كليميم هم من ساندوا التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بكليميم بمنحهم المقر للقيام بانشطة. لم تستطع باقي الاحزاب القيام بها فبمجرد رنة هاتف من مسؤول امني يغلقون هواتفهم عن اعضاءالتنسيق كما ان اعضاء الحزب نجدهم في الميدان ، اما ما يروج في المقال فيه مغالطات كثير
مقبول مرفوض
1
2016/09/27 - 06:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة