الرئيسية | سياسة | هذا رد الشيخ الفزازي على كل من يتهمه بـ "المخزَني" وبأنه "قلبْ الفيستة"

هذا رد الشيخ الفزازي على كل من يتهمه بـ "المخزَني" وبأنه "قلبْ الفيستة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا رد الشيخ الفزازي على كل من يتهمه بـ "المخزَني" وبأنه "قلبْ الفيستة"
 

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

ردَّ الشيخ محمد الفزازي ،في تدوينة عبر حسابه الخاص على فايسبوك ،على جميع الأصوات والتعليقات المُنتقدة له والمتهمة إياه بأنه أصبح "مخزني" و "قلب الفيستة".

وقال الشيخ في تدوينة ،نشرها اليوم الأربعاء ،"ردي على من يقولون : الشيخ الفزازي قلب (الفيستة) هو أني لم أقلب (الفيستة) ، بل أنا الآن ألبسها بشكل صحيح .. و على الذين يقلولون : الفزازي باع (الماتش) ، أقول لهم : الماتش ديالكم لا يساوي فلسا واحداً".

يُذكر أن محمد الفزازي دعا المغاربة، أول أمس الإثنين، إلى المُشاركة بكثافة في تشريعيات الـ7 من أكتوبر، وقال إن "عدم المشاركة في الانتخابات من ناحية العزوف أو المقاطعة لا يقدم ولا يؤخر شيئا للوطن.. بل سيكون المواطن عبئاً على وطنه".

الشيخ أضاف في ذات التدوينة ،إن "غاية المُشاركة تتمثل في تحقيق الإصلاح، و هو المعنى الحقيقي للسياسة، ولا يمكن أن يتحقق بالمقاطعة، و أنا أشدد على ضرورة أن يتقي المغربي الله في انتخابه بأن يعطي صوته إلى من ترجح له أنه الأصلح والأنفع بصرف النظر عن أي حزب سياسي ينتمي ذاك المرشح".

مجموع المشاهدات: 13993 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | جمال
الفزازي
خلط الدين بالسياسة اين هو القانون ياك يمنع دالك.
مقبول مرفوض
-2
2016/09/28 - 01:49
2 | متتبع
إن...تخابا...ت
إذا نزل أشخاص من المريخ. أوشووف تشوف ،آنذاك يمكن لنا أن نصوت .أما مانراه الآن ومارأيناه أمس في الإستحقاقات السابقة وماسنراه غداً إذاكنا من أهل الدنيا،فلا يبشر بخير،ماكرهناش أسي الفيزازي نمشيو نصوتوا...وتتشكل حكومة قوية ترفع من قيمة التعليم الذي وصل إلى الحضيض والذي خرج لنا المآت من أشباه المتعلمين وقطاع الطرق.وتفرزلنا الصناديق مستشفيات يحس فيها المواطن بكرامته قبل علاجه و دوائه،ولك أخي الفيزازي في مستشفى محمد الخامس بمدينتك طنجة خير مثال،،زره قد تغير رأيك...زد على هذا قطاعات كثيرة لايسع المجال لذكرها تنتظر الفرج ،ولكن لاأظنه آت ....
مقبول مرفوض
5
2016/09/28 - 02:03
3 | سعيد نزاطى
تحدى
الفورماطاج وما كايدير وا سى الفيزازى كن راجل واضح وقل للمغاربة على من سيصوتون اما الكلام العمومى فلن يفيدنا فى شىء اتحداك ان تقول للمغاربة على من ستصوت ما اظنك قادر على هذا الفعل
مقبول مرفوض
-1
2016/09/28 - 05:42
4 | مغربي حر
إيوا باز
صراحة لا أجد ما أعلق به على أمثال هذا الشخص إلا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (اللهم إنا نعوذ بك من الحور بعد الكور )
مقبول مرفوض
-1
2016/09/28 - 06:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة