الرئيسية | سياسة | مثير..هذا ما قاله المصطفى الرميد حول فتح دور القرآن تزامنا مع انتخابات 7 أكتوبر ونشطاء فيسبوكيين يردون عليه!

مثير..هذا ما قاله المصطفى الرميد حول فتح دور القرآن تزامنا مع انتخابات 7 أكتوبر ونشطاء فيسبوكيين يردون عليه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير..هذا ما قاله المصطفى الرميد حول فتح دور القرآن تزامنا مع انتخابات 7 أكتوبر ونشطاء فيسبوكيين يردون عليه! مثير..هذا ما قاله المصطفى الرميد حول فتح دور القرآن تزامنا مع انتخابات 7 أكتوبر ونشطاء فيسبوكيين يردون عليه!
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

في تعليقه على قرار فتح دور القرآن بمراكش ، قال وزير العدل والحريات مصطفى الرميد في تدوينة له على الفيسبوك :" الحمد لله أن صح خبر فتح دور القرآن الكريم بمراكش... لقد كان مجرد خبر يحتمل الصدق والكذب فأصبح الآن حقيقة لا ريب فيها... من حقنا أن نفرح للفتح بقدر حزننا الشديد على الإغلاق ...."

وحول توقيت فتح دور القرآن أكد الرميد :" نفرح وإن كان الوقت والسياق يشوشان  بشدة ويسائلاننا لماذا الآن  بالضبط وما الهدف؟  ومع ذلك أنا مصر على الفرح ... ومصر على دفع التشويش مهما كانت قوته وحجمه... هنيئا للشيخ المغراوي وجميع إخوانه وأخواته ورواد دور القرآن الكريم "

وأردف الرميد قائلا :" وكما نصحت دائما من أمكن لي تقديم النصح له... إن دور القرآن الكريم ينبغي أن تكون خدمتها خالصة للقرآن الكريم لا تعكر هذه الخدمة اعتبارات حزبية ولا تؤثر عليها معطيات دنيوية ليكسب  أهلها الخيرية الموعودة في قول النبي صلى الله عليه وسلم: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) ".

لكن الفيسبوكيين من جانبهم ردوا على تدوينة الرميد وحملوه المسؤولية بحكم أنه وزيرا للعدل والحريات وهو وزير ضمن الحكومة المفروض أن تكون على علم بقرار فتح الدور ، وانتقدوه انتقادا شديدا ودعوه إلى تحمل مسؤوليته كوزير ، و ليس اللجوء كل مرة للفيسبوك من أجل التباكي على أمور تقرر فيها الحكومة ، يضيف فيسبوكي. 

مجموع المشاهدات: 10333 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جمال
دور القرءان
يجب كدالك فتح المدارس العلمية والكليات ككلية الطب الجديدة بحي الالفة بالدارالبيضاء لتفيد الناس.
مقبول مرفوض
0
2016/09/29 - 05:15
2 | سلمان
وزير العدل يقول للمغاربة أين هي دولة الحق والقانون إن كأن القضاء ليس هو من اقفل والقضاء كذلك ليس من فتح . لقد هزئ المريد نفسه من طرف بعض رجال الأمن .الرميد مجرد انسان .وهو بهذا يشير الي موقع الداء فقط .وعلي الأغلبية المطلقة المقبلة القدرة علي التغيير .والأمر بيد الشعب في 7 أكتوبر .وان كنت متفق بعض الشيئ مع رواد الفيسبوك فعلي الرميد وغيره من النزهاء أن يتحلوا بجولة نبيلة منيب.
مقبول مرفوض
1
2016/09/29 - 06:29
3 | مغربي
الغيب
ياناس الرجل تكلم ووضح القضية أكثر من ما فهمته هناك أشياء تطبخ خارج المتعارف عليه ورغم كل هذا الحمدلله
مقبول مرفوض
1
2016/09/29 - 07:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة