الرئيسية | سياسة | ميدي 1 تصنع الحدث وتنظم مناظرة تلفزيونية تجمع بين زعماء أحزاب الأغلبية والمعارضة

ميدي 1 تصنع الحدث وتنظم مناظرة تلفزيونية تجمع بين زعماء أحزاب الأغلبية والمعارضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميدي 1 تصنع الحدث وتنظم مناظرة تلفزيونية تجمع بين زعماء أحزاب الأغلبية والمعارضة
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

في سابقة هي الأولى من نوعها ، نجحت قناة ميدي 1 تي في في تنظيم مناظرة تلفزيونية مشوقة سوف تجمع بين 5 من زعماء الأحزاب المغربية أياما قليلة قبيل الانتخابات.

المناظرة التي تم تسجيلها أمس الخميس جمعت بين كل من إلياس العماري عن الأصالة والمعاصرة، وحميد شباط عن حزب الاستقلال، ادريس لشكر عن الاتحاد الاشتراكي، نبيل بنعبد الله عن التقدم والاشتراكية، و محمد ساجد عن حزب الاتحاد الدستوري، فيما ظل بنكيران أبرز الغائبين عن المناظرة لأسباب غير معروفة.

هذا وستبث الحلقة على قناة ميدي 1 تي في مساء اليوم الجمعة على الساعة 9 مساء.

مجموع المشاهدات: 42933 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مغربي
الله ايشافي
هؤلاء السياسيين في المغرب يتهكمون على الشعب التغيير والوعود التي تقدم عند كل انتخابات غائبة التعليم رحمة الله عليه الصحة كارثية السكن أثقل الأسر بالديون حقيقة هناك مشاريع كبرى حققت وأخرى في الطريق لكن مداخيل هذه المشاريع لا تستمر في تحسين القطاعات الثلاثة المهمة للشعب التعليم المجاني الصحة بالمستشفيات في المدن والقرى والسكن بمحاربة السماسرة وتوفير سكن لكل أسرة فحين تمر في الرباط العاصمة والدار البيضاء الاقتصادية ما زلت ترى دور الصفيح نأسف نأسف
مقبول مرفوض
2
2016/09/30 - 08:27
2 | شيبوب المزابي
هؤلاء هم رموز التحكم المفسدون اللصوص
كلهم أغنياء يريدون التحكم في الشعب باللعبة السياسية الانتخابات ، ولكن حكمة صاحب الجلالة نصره الله وتبصره وبعد نظره وحبه لشعبه وخاصة الفقراء وقف بحزم مع الشعب لاختيار المخلصين الأوفياء الذين يريدون الخير لهذا البلد.وأكبر رموز الفساد الذين يريدون التحكم في الشعب هو حزب التقدم والاتحاد الاشتراكي فاللعنة عليهما إلى يوم الدين.
مقبول مرفوض
-1
2016/09/30 - 09:13
3 | شيبوب المزابي
هؤلاء هم رموز التحكم المفسدون اللصوص
هذه الوجوه تتكرر على المشهد السياسي منذ استقلال المغرب ، واش كاين غير ساجيد ولشكر والعمري وبنعبدالله في هذه الاحزاب المتعفنة ، ليس هناك دكاترة ولا مهندسون ولا أطباء ولا أساتذة جامعيون ،دائما نفس الوجوه والله السياسة والتقدم لن يكونا في المغرب إلا بتغيير هؤلاء رموز التحكم والفساد
مقبول مرفوض
1
2016/09/30 - 09:16
4 |
نبيلة بنعبد لكم بالمرصاد الليلة
احتمال أن بنكيران كلف وصيفته نبيلة بنعبد الله لتنوب عنه وتدافع عنه في هذه المناظرة
مقبول مرفوض
-2
2016/09/30 - 12:27
5 | استاذ
السياسة الحقيقية
السياسة الحقيقية هي سياسة الحقيقة لاتغلف بالاكاذيب ولا تخدممصالح شخصية ولاتضلل ولوكان الهدف نبيل.....الحكم والقرار السياسي ليس بيد الحكومة ولا وزيرها الاول بل تتدخل فيه اطراف وجهات خارجية وداخلية قصر منظمات مانحة .....بنصوص قانونية وتعليمات شفوية وكتابية.......وبنكيران ولشكر تجمعهم المصالح الحزبية وبينهم اتصالات ولقاءات وتحالفات.....لا احد يبوح بالحقيقة ......ميزانية 2017 مرت في مجلس حكومي حضر فيه بنكيران منحنيا امام الهمة .....اين قرار الحكومة القادمة...
مقبول مرفوض
1
2016/09/30 - 06:13
6 | لعموري عبدالرحمان
الإعلام الحقيقي
اوليس من الصواب والديموقراطية أن تكون المناظرة على المباشر مع إلا علام عنها مسبقا تراودني شكوك حول هده المناظرة خصوصا غيابpjd هاهاهاها "لأسباب غير معروفة "
مقبول مرفوض
1
2016/10/01 - 09:13
7 | عبدالمجيد
اعتراف بالفشل
كلهم اعترفوا بالفشل وعدم القدرة على التغير. ملامح الكذب ظهرت على وجوههم بوضوح. المغرب يحتاج الى البديلل والبديل الحقيق يمثله الشباب المثقف ومن الطبقة الكادحة الذين عاشوا الاقصاء والتهميش ويتطلعون الى بلد له مكانة محترمة بين الامم.
مقبول مرفوض
0
2016/10/03 - 06:04
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة