الرئيسية | سياسة | نبيلة منيب من تطوان : "البـام" مافيا فيه ناس أميين راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات

نبيلة منيب من تطوان : "البـام" مافيا فيه ناس أميين راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نبيلة منيب من تطوان : "البـام" مافيا فيه ناس أميين راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات نبيلة منيب من تطوان : "البـام" مافيا فيه ناس أميين راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات
 

أخبارنا المغربية : تطوان

وصفت نبيلة منيب، وكيلة اللائحة النسائية الوطنية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، والأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، حزب الأصالة والمعاصرة، بقطب "المافيا" الذي يحضى بدعم الدولة وأموال المخدرات في الانتخابات.

واعتبرت منيب في مهرجان خطابي ، نظم مساء اليوم الإثنين بسينما إسبانيول بتطوان ، أن هذا القطب جاء لمحاربة الإسلاميين و أول إجراء يفكرون فيه هو تقنين المخدرات.

و أضافت القيادية اليسارية ، أن حزب الأصالة والمعاصرة " يتكون من ناس أميين في قلوبهم وعقولهم ودراستهم، راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات وتخريب الشباب" .

و هاجمت منيب ، حزب العدالة والتنمية و أمينه العام عبد الاله بنكيران ، معتبرة " أنه تساهل مع الفساد وطبع مع الاستبداد و لم يسمي التحكم باسمه ، و يريد التغلغل في كل مؤسسات الدولة لتطبيق مشروعه الذي نعيه تمام الوعي و لن نقبله لوطننا " ، حسب قولها.

واعتبرت منيب أن القطبين معا " البام و البيجيدي " ، وجهان لعملة واحدة وليس لهم مشروع الديمقراطية و ليس لهم رجال شجعان لمحاربة المشاكل التي يتخبط فيها المغاربة.

 

 
مجموع المشاهدات: 94173 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | سعد الدين
البهتان
اقول للسيدة منيب : انت امينة عامة لحزبك.ومن المفروض ان تكوني معروفة على الساحة الوطنية.لماذا سيطرت علىاللاءحة الوطنية.اذن لن تنجح في الداءرة مباشرة.اذن اقول لك لن تصلي الى العتبة لا انت ولا حزبك.لانكم تساندون المثليين.وتايدون الافطار العلني في رمضان.ومناضلون حزبك يفطرون رمضان.وتحاربون الاسلام والاسلاميين.ومبادءكم اكل عليها الدهر وشرب...والان رشحتم في تطوان اشخاص غشاشون وصوليون كوكيلة اللاءحة . وفتيان والشركي .انا لن اصوت عليكم بل اعطي صوتي للميزان
مقبول مرفوض
-9
2016/10/03 - 06:22
2 | عبدو
تحياتي ل للأخت نبيلة
نحن مع الرفيقة الشجاعة ذات الفكر الحر و النزيه و العقلي و العلمي و الديمقراطي
مقبول مرفوض
-4
2016/10/03 - 06:35
3 | Nabil
سيدة المرحلة
والله ماقالت إلا الحق. وجهان لعملة واحدة بلا مشروع مجتمعي ولا رجال شجعان قادرين على الصبر والتفاني في العمل. هذه هي حقيقة الأحزاب التي تعاقبت على تسيير البلد. هذه المرأة المثقفة أكثر رجولة من أشباه الرجال. ليس حق في التصويت لكن سانصح كل عائلتي وأصدقائي أن يختاروا فيدرالية اليسار.
مقبول مرفوض
8
2016/10/03 - 06:42
4 | مواطن
محاربة الفساد يتطلب ،من ايدي عليا ان يعطي الضوء الاخظر لمحاربته.الفساد يحارب من يريد الاصلاح في هذا البلد.
مقبول مرفوض
28
2016/10/03 - 07:18
5 | حليم
اليسار الموحد و معاداته للكل
السيدة منيب داخلة في حرب مع كلشي مع القصر حينت باغا ملكية برلمانية او مع الاحزاب كلهم بدون استثناء او مع فءة عريضة من الشعب المغربي لمعروف عليه محافض لانها تتنادي بالحريات الفردية ، اوا كيفاش هذه السيدة بغات تصلح او تقاد لبلاد؟ الاصلاح اللة منيب تيبغي التوافق مع مكونات المجتمع كلو اما الشعارات الرنانة راه ما توصلك حتى لبرلمان.
مقبول مرفوض
3
2016/10/04 - 12:20
6 | adil
ماهذا الهراء سيدتي تحلي بمزيد من اللياقة الأخلاقية ومن كان منزله من زجاج فلا يقصف الناس بالحجر كنت أحترمك لكنني اصبحت أكرهك في هذه الانتخابات بالخصوص بسبب تصريحاتك انتقدي البرامج وليس الأشخاص ولديك غرور بشهادتك ...تحلي بصفات المناضل الراقي كعبد الرحمان اليوسفي الذي لم يسخر من أحد وانسحب في صمت وحزب البام فيه أناس مناضلون وسأصوت عليه تشجيعا لهؤلاء الناس لإعطائهم فرصة
مقبول مرفوض
0
2016/10/04 - 04:59
7 | professeur
bon courage Mounib
je suis complétement avec vous madame .je sais que notre régime est prémitif mais ne baissez les bras car vous êtes marocaine une vraie! Nous sommes tous avec pour tjr soit en 2016 ou en 2021 ou 2026 vive fidiraliyat alyassar!
مقبول مرفوض
-3
2016/10/04 - 06:05
8 | simo
هادوك اللي بغينا...المهم غادين يجيو شبعانين و ما خاصهم حتى خير...ماشي بحال الجيعان تاع بنكيران و رباعتو
مقبول مرفوض
-2
2016/10/04 - 11:29
9 | عبد اللطيف
انه احسن من الف رجل،لقد جرب المغاربة تقريبا جميع الاحزاب المشاركة في الانتخابات والتي تناوبت على الشأن العام وخدلت الشعب المغربي من خلال سياستها التفقرية التي كرست الفقر،البؤس،الجهلوالضياع.كيف للشعب للمغربي ان يصوت على اشباه الرجال الدين خدعوا الشعب بخطابتهم ووعودهم الفارغة.
مقبول مرفوض
-1
2016/10/04 - 05:05
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة