الرئيسية | سياسة | وزراء من العدالة والتنمية يوقعون على طلبات إعفائهم

وزراء من العدالة والتنمية يوقعون على طلبات إعفائهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزراء من العدالة والتنمية يوقعون على طلبات إعفائهم
 

أخبارنا المغربية : الرباط

كشفت مصادر جيدة الاطلاع ، أن وزراء حزب العدالة والتنمية الثلاثة عشر، وقعوا أمس الأربعاء، خلال اجتماع الأمانة العامة للحزب على طلبات إعفائهم كوزراء تجنبا للسقوط في حالة التنافي بين عضوية الحكومة و مجلس النواب المنتخب مؤخرا عقب اقتراع 7 أكتوبر.

و قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، دعوة المجلس الوطني للحزب للانعقاد في دورة استثنائية يوم السبت المقبل 22 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل المصادقة على مشروع تعديل مسطرة اختيار وزراء الحزب، وبانتخاب ممثلي المجلس في اللجنة المشتركة التي ستتولى اقتراح المرشحين للإستوزار.

 
مجموع المشاهدات: 50109 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | إدريس
موقف شجاع يظهر مدى مصداقية حزب العدالة والتنمية. ورغبته في تناوب اطر الحزب في تحمل المسؤولية الوزارية.اتمنى ان يفرض اﻻستاذ بنكيران علي اﻻحزاب المشاركة في الحكومة في اختيار وزراء جدد تجنبا لﻻحتكار و خلق دينامية التناوب.
مقبول مرفوض
15
2016/10/20 - 05:29
2 | amina khaldi
bravo notre roi
Bravo notre roi...une grande leçon en vers les responsables politiciens...si vous ne voulez pas aider le citoyen pourquoi vous approchez de la politique...bien dit notre cher roi...allah ynssrek w hafdek le Roi allah yehefdo doit choisir pour le gouvernement cette fois des cadres marocains fortent qui veullent travailler et qui savent quoi faire, et parmits eux sont les cadres qui a decorer a la fete du trone 2016 de Tetouan, medecins, economists etc. c est un grand projet qui va consolider notre économie et résorber le chômage
مقبول مرفوض
0
2016/10/20 - 05:42
3 | azer
هذه هدية للمواطن
ليت الحزب يعلن عن حل نفسه وتقديم الاستقالة من المشهد السياسي . لماذا ؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إنا لا نعطي هذا الأمر( المسؤولية والولاية) من طلبه " فكل من يسعى إلى الحكم والمسؤولية فلا يكون أهلا لها وإنما يسعى لتحقيق نوازعه وأقلها شهوة الحكم. الإسلامي الحق هو من يفر بدينه من أن يتلطخ بأوساخ الناس ( عرق جبينهم ) وأخيرا أذكرهم بقوله تعالى " ولا تركنوا إلى اللذين ظلمو فنمسكم النار " وليعلموا أنه لن ينفعهم من دخل الجنة إذا أدخلوا إلى النار والعكس بالعكس.
مقبول مرفوض
-2
2016/10/20 - 05:52
4 | أبو عوض
زيادة على بنكيران كل الواقفين حوله يتوفرون على راتب مضمون في البرلمان أنادي على الداودي لقد صوت جل الطلبة هل نتابعك بصفتك او لشخصك وقد توصلت مديرياتك بمنالغ المنح 2015/2016 ولا زالت التماسيح تحتفظ بها لحد الآن...هل تسمح ان تتنازل عن منحتك وتاكل القمامة في الصباح الباكر؟ ان احتفظت ببعض لوحات الشكلاط اترك لنا وزيرك وانت حر سندق جرس منزله ليتصدق علينا المنحة التي صرفها مجلس بلدية العيون...شكرا للقراءة...
مقبول مرفوض
0
2016/10/20 - 07:11
5 | Gyh
Nawal
Dégage nechalah ben khiran
مقبول مرفوض
2
2016/10/21 - 05:36
6 | عبد الله
الدعاية الخاوية
لماذا لاتعفون المغاربة و تريحونهم من وجوهكم؟
مقبول مرفوض
0
2016/10/21 - 07:09
7 | عبدالرحيم
موتوا بغيظكم
ههههه شي كيقول استقبلوا، وشي كيقول أريحوا المغاربة من وجوهكم ... وافيقوا البشر، أبنادم راه الانتخابات دازت وسياديكم عاود غيحكموا شئتم ام أبيهم. موتوا بغيظكم.
مقبول مرفوض
-2
2016/10/21 - 02:17
8 |
راه استقلوا غير دبا وبعد اسبوع او اسبوعين عندما تتكون الحكومة سيرجعون عند اختيارهم كوزراء هدا قانون يطبقونه بعدها ادا اختيروا وزراء سيرجعون
مقبول مرفوض
0
2016/10/22 - 10:47
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة