الرئيسية | سياسة | التنصت يطيح بـ 15 وكيل لائحة أغلبهم فائزين

التنصت يطيح بـ 15 وكيل لائحة أغلبهم فائزين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التنصت يطيح بـ 15 وكيل لائحة أغلبهم فائزين
 

أخبارنا المغربية :

أرجات اللجنة المركزية لتتبع الانتخابات الكشف عن أسماء مترشحين، ضمنهم فائزون وراسبون في استحقاق 7 أكتوبر الجاري، تم رصدهم متلبسين بالفساد الانتخابي، عن طريق “التنصت”، إلى حين تشكيل الحكومة المقبلة، حتى لا تتهم بخدمة طرف على حساب آخر في التوازنات التي ستتحكم في المفاوضات الخاصة بتوزيع الحقائب.

وحددت مصادر جريدة "الصباح" عدد الذين قد تطيح بهم عملية “التنصت” الهاتفي في أكثر من 15 وكيل لائحة، أغلبهم فاز بمقعد برلماني، فيما عدد قليل منهم، لا يتجاوز ثلاثة أسماء، لم يكتب لهم النجاح، رغم أنهم انخرطوا في ممارسات غير قانونية، يعاقب عليها القانونان الانتخابي والجنائي.

مجموع المشاهدات: 49839 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | جعونة مجبر
التصنّت
ولماذا لم يكن التصنّت على اعوان السلطة ورجالاتها على كل المستويات الذين كانوا يساندون على عينك يابن عدي حزب سلطة التحكم وفي اغلب مناطق المغرب والكل يعرف ذلك بحيث وصل الضغط على المواطنين الى حد التهديد والابتزاز
مقبول مرفوض
88
2016/10/26 - 06:26
2 | ع - احمد
الانتخابات
في بوادي اسفي تتوزع الأموال علي الناخبين ليلا وعن طريق الوسطاء نهارا. وفِي المحكمة توجد دعاوي فيها منتخبين مسجلين بالصوت وهم يحاولون تقديم رشاوي بالملايين لإعظاء في المجلس لكي يصوتون لصالح رءيس معين ومنتخب اخر دخل بالقوة الي احد الدواءر الانتخابية وغير دفتر الإحصاء في الانتخابات الجماعية الاخيرة ومازال لم يصدر في حقهم اَي شيء.
مقبول مرفوض
45
2016/10/26 - 06:44
3 | Mm
وبعد......؟
والذين حوكموا عليهم بالسجن النافذ عادوا معززين كأن شئ لم يقع يعني المستشارين ههههههه عفوا لأنني حيران
مقبول مرفوض
0
2016/10/27 - 02:09
4 | البوسعيدي
صرخة من الصحراء
لماذا لم تتصنت الدولة علئ رجالاتها في الصحراء وخصوصا المدينة المسلوبة مدينة السمارة.هذه المدينة المارق عن الدستور وتعليمات الملك ووزارة الداخلية التابعة لمجلس الحكومة هذه المدينة التي تتوفر على عامل ليس عامل صاحب الجلالة بل عامل سلطة التحكم الخفي ومن اراد الاثبات فليراجع تاريخ تعيين عامل بيدالله عفوا جلالة الملك على اقليم السمارة .المدينة الوحيدة في المغرب كله التي تربع عاملها على كرسي عرشه لمدة تزيد عن الثماني سنوات .والادهئ من ذلك ان مستشاري الفساد في المدينة اشترطوا على بيدالله ان يبقئ العامل في منصبه حتئ انتهاء انتخابات مجلس النواب وهو ما كان لهم . اليس عامل السمارة عامل بيدالله وليس جلالة الملك.
مقبول مرفوض
-1
2016/10/27 - 07:01
5 | azamz
doutes!!!!!!??????
Pouquoi tous les toyazux de l'information c almasse qui est le premier a les annoncer .??!!
مقبول مرفوض
0
2016/10/27 - 04:36
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة