الرئيسية | سياسة | رغم البلوكاج، وزراء تصريف الأعمال يقضون بإعفاء مسؤولين أو تنقيل آخرين

رغم البلوكاج، وزراء تصريف الأعمال يقضون بإعفاء مسؤولين أو تنقيل آخرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم البلوكاج، وزراء تصريف الأعمال يقضون بإعفاء مسؤولين أو تنقيل آخرين
 

أخبارنا المغربية 

في عددها الصادر غدا، قالت يومية المساء أن وزراء تصريف الاعمال بالحكومة، التي وصلت إلى يومها المائة دون ان يتم حل حالة البلوكاج التي تشهدها، يوقعون قرارات غير مسبوقة تقضي بإعفاء مسؤولين أو تنقيل آخرين.

و تابعت نفس اليومية أن الحسين الوردي المكلف بتسيير قطاع الصحة، وجه رسالة شكر وعرفان للمدير الجهوي للصحة بجهة البيضاء بعد إعفائه من المسؤولية، إذ تم تعيين عضوة المكتب السياسي لحزب الاحرار نبيلة الرملي مديرة جهوية للصحة بجهة البيضاء مكان المدير السابق، الذي اعفي من مهامه لاسباب لازالت مجهولة.

و أشارت اليومية إلى أن قرارات التأديب شملت مسؤولين بالوزارات منها وزارة المالية، إذ جرى تنقيل موظفين إلى مصالح اخرى، في حين جرت محاسبة مسؤولين بخصوص سفريات مشبوهة وتكوينات تلقوها خارج المغرب على نفقات الدولة.

مجموع المشاهدات: 9946 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | شيبوب المزابي
شوفو رؤساء أمريكا لا يعبدون كرسي الرئاسة
رؤساء في أمريكا وفي أوروبا لا يعبدون كرسي الرئاسة تمر 4 سنوات أو 5 ويغادرون الحياة السياسية ويمتهنون مهنا أخرى ،أما وزراء كثرة المراحيض في البرلمان فيتسلقون المناصب ويتبادلون الوزرات ورئاسة البرلمان ، نفس الكمامر تطل علينا من نافذة أخرى فقط يغير الوزارة فمثلا بلمختار كان وزيرا أيام الحسن الثاني طيب الله ثراه وتقلد نفس الوزارة في الحكومة الحالية وزد عليهم نبيل بنعبدالله الحبيب المالكي ووووووووووووووووووويريدون فقط الجاه والسلطة والثروة الطائلة التي سيتركونها للأبناك ترثها.
مقبول مرفوض
1
2017/01/24 - 03:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة