الرئيسية | سياسة | هذا موقف الرميد من ترشيحه لقيادة " العدالة و التنمية "

هذا موقف الرميد من ترشيحه لقيادة " العدالة و التنمية "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا موقف الرميد من ترشيحه لقيادة " العدالة و التنمية "
 

أخبارنا المغربية 

خلال مشاركنه في برنامج " حديث مع الصحافة" على القناة الثانية، مساء الأحد، قال مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات الحالي و القيادي البارز في حزب العدالة والتنمية ، أنه سيعتذر إذا تم ترشحيه لمنصب الأمين العام للحزب.

و أوضح الرميد ، أنه اعتذر في المؤتمر السابق للحزب حينما تم اقتراحه إلى جانب قيادين آخرين لشغل منصب الأمين العام ، و أنه سيفعل نفس الشئ خلال المؤتمر القادم المقرر تنظيمه بعد أسابيع قليلة.

و يقوم المؤتمر بانتخاب 5 أسماء ، يرى أعضاء المؤتمر أنهم مؤهلون لقيادة الحزب، على أن يتم التصويت على أحدهم ليكون أمينا عاما للحزب.

مجموع المشاهدات: 10154 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | شيبوب المزابي
الرميد ضارب يده في وزارة العدل أشنو بغى بشي أمانة
السيد خابط يده في بحبوحة النعيم زوجتين فيلاتين 4 سيارات واحدة له وواحدة لأولاده وواحدة لكل زوجة ، والشرطة تبيت أمام بيته حتى الصباح وتتبعه سيارة سوداء . فماذا يريد بالأمانة لحزب فاشل ، باع ضميره وباع ذمته من أجل كراسي زائلة واعتدى على الموظفين ومدد لهم في سن التقاعد ورفع من الاقتطاع الشهري للمساهمة في صندوق التقاعد ولم يمس تقاعد الوزراء والبرلمانيين . فقط احتقروا الفقراء والدراويش أما العفاريت فاتركوهم وشأنهم.
مقبول مرفوض
-2
2017/02/26 - 04:51
2 | مصطفى مشكور
كذبت الرميد
دائما الرميد يقول بأنه لا يريد الترشح و يريد أن يعتزل العمل السياسي و لكن بمجرد ما تبدأ الحملات تجده من أوائل اﻻمرشحين .أنظروا إلى تصريحاته قبل سنتين كان يقول أنه يريد التفرغ لعمله في المحامات و الإهتمام بمكتبه و يريد اعتزال العمل السياسي و لكن بمحرد ما أن بدأت المشاورات الحكومية حتى سكت و وحدناه من أول المتهافتين على المناصب الحكومية
مقبول مرفوض
-7
2017/02/26 - 11:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة