الرئيسية | سياسة | بالتفاصيل : هذا هو خليفة عبد اللطيف وهبي على رأس فريق " البام " بالبرلمان

بالتفاصيل : هذا هو خليفة عبد اللطيف وهبي على رأس فريق " البام " بالبرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل : هذا هو خليفة عبد اللطيف وهبي على رأس فريق " البام " بالبرلمان
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

 

بحضور السيد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ،تم انتخاب البرلماني محمد اشرورو، اليوم الخميس ، بالاجماع ، رئيسا لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلفا لسابقه عبد اللطيف وهبي الذي قدم استقالته بطلب من قيادة الحزب.

 

محمد اشرورو، هو نائب برلماني عن دائرة الخميسات والماس، من مواليد سنة 1957 بوالماس، حاصل على شهادة مهندس طبوغرافي من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة سنة 1980، سبق له أن اشتغل بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ، سبق له ان تقلد مجموعة من المناصب ، بينها رئيس مصلحة المسح العقاري لخنيفرة سنة 1995، ثم رئيسا لذات المصلحة بالدار البيضاء سنة 2004، نفس المنصب بتطوان سنة 2004، لينتهي به مساره المهني في مجال الهندسة الطبوغرافية كمهندس مساح طبوغرافي بالقطاع الخاص منذ سنة 2007 إلى يومنا هذا.

 

كما سبق لمحمد اشرورو أن انتخب رئيسا للمجلس الوطني للهيئة الوطنية للمهندسين المساحين الطبوغرافيين في الفترة ما بين 2012 – 2015.

 

مجموع المشاهدات: 4933 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حمد
وهبي و انتهت الرذاسة
هو في الحقيقة لا احد داءم في اي منصب و السيد وهبي وصل الى تلك المسؤولية و هل توفق في مهمته ام لا . نحن من خارج الحزب و لا يمكن تقييم عمله
مقبول مرفوض
0
2017/03/23 - 10:26
2 | عبدو
شموع الحرية
بالمناسبة نهني الاخو و الاخواة وريفاق على استكمال الاطار والمسار الحزبي واحيي الاخ عبد اللطيف وهبي على مابدلهو من كفاح و نضال وحمل المشعل لا للانحناء ونعم لدفاع عن كلمة حق والكرامة ثحية نضالية للجميع . لا يفوتني تقديم التهاني لرفيق اسد الاطلس ولاطار محمد اشرورو واثمنى له في مهيمته التوفيق والسداد الى مافيه خير لهدا البلذ العزيز علينا دمت سدا في وجه ظلام الوطن والعباد لتحقيق المطالب الاجتماعية !!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2017/03/23 - 11:30
3 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
الانعتاق!!!!
هناك اشخاص يخنقون لما تكبلهم بالمسؤولية ووهبي من خلال مجموعة من الخراجات يتشوق الى نسائم الحرية في التعبير
مقبول مرفوض
0
2017/03/23 - 11:38
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة