الرئيسية | سياسة | بنكيران يلزم أعضاء حزب البيجيدي بالقسم على "القرآن الكريم" لهذا السبب

بنكيران يلزم أعضاء حزب البيجيدي بالقسم على "القرآن الكريم" لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران يلزم أعضاء حزب البيجيدي بالقسم على "القرآن الكريم" لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية 

لم تستبعد مصادر مقربة من عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية،  أن يخضع جميع أعضاء الأمانة العامة لحزبه للقسم على القرآن لمنع تسريب تداولات وأخبار اجتماعات قيادة الحزب.

و قالت يومية الصباح، أن الأمين العام لحزب "المصباح" استشاط غضبا عندما قرأ في المنابر الورقية والإلكترونية الخبر الذي يتحدث عن أن الملك محمد السادس أمهل سعد الدين العثماني 15 يوما لتشكيل الحكومة.

وبالرغم من أن أصابع الاتهام بخصوص تسريب أسرار وأخبار اجتماعات الأمانة العامة للحزب تشير إلى بعض الأعضاء الذين تروج أسماؤهم في المركز العام للحزب بحي الليمون بالرباط، فإن بنكيران قد يضطر إلى إحداث لجنة حزبية داخلية لتقصي الحقائق ومعرفة من يسرب الأخبار من أجل إشهار الورقة الحمراء في وجهه.

مجموع المشاهدات: 16583 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | زكرياء ناصري
ما الفرق بين الإسلام والمسيحية؟ هل في الأدبيات الإسلامية قسم على القرآن؟
مقبول مرفوض
-32
2017/03/23 - 07:16
2 | فاطمة
الله يرحم والديكم باراكا علينا من اخبار بن كيران ..الله وسيدنا رحمونا منو ...وحتى نتوما رحمونا جزاكم الله خيرا.
مقبول مرفوض
-26
2017/03/23 - 08:02
3 | عالي
الناطق الرسمي
أظن بانه يجب ان يكون للحزب ناطق رسمي هو الذي يدلي بالتصريحات بشأن الحزب فالأمور تختلط عندما تكثر التصريحات فهاذا اليتيم يصرح وذاك الرباح ايضا يصرح وكذالك بوليفوايضا الداودي كل يشرك فمه دخً فوضى
مقبول مرفوض
13
2017/03/23 - 08:12
4 | مغربي
انه لقسم لو تعلمون عظيم
نتمنى كلا من اطر الدولة وموظفيها هي والاحزاب ان يؤدوا القسم قبل مباشرة عملهم كل صباح والنشيد الوطني اقول كل موظف موظف حيث الضمير مسستتر والغنيمة جذابة والنفوس امارة بالسوء ==مثلا لو استمع المتقاضون قبل افتتاح كل جلسة قضائيه كل هيئة تؤدي القسم قبل الجلوس على كرسي التقاضي كل صباح والاطباء قبل اجراء اية عملية والبرلمانيون والاساتذة وكل الموطفين====واذا حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل== لكان ذلك احسن من الرقم الاخضرلمحاربة الرشوة والمحاسبة والكاميرات الخفية والمجلس الاعلى للحسابات
مقبول مرفوض
37
2017/03/23 - 08:34
5 | امازيغ
بالله عليكم
بالله عليكم هل الحزب الدي يكون مضطرا للقسم في القران كي لا يفشي فحوى اجتماعاته حزب ؟ . وهل هرلاء الدين لا يستطيعون التحكم في افواههم سياسيون ؟ يفشون اجتماعاتهم مع الملك . اجتماعاتهم ببنهم . المكالمات . المحادثات مع احزاب اخرى مشاورات تكوين الحكومة . يفشون كل شيء . والله كنت اتمنى ان يكون هدا الحزب في كوريا الشمالبة لانه يستحق زعيما كزعيم هدا البلد الدي يعدم بقداءف مضادة للدبابات .
مقبول مرفوض
1
2017/03/24 - 01:57
6 | عبدالسلام
القسم....
القسم...لم يعد معمولابه لغياب الوازع الديني..والحذر ممن يكرر هذه العادة خاصة من قبل السياسيين والمتاجرين بالدين وهو سلوك الشناقة..
مقبول مرفوض
2
2017/03/24 - 02:55
7 | مواطن
ايها المغاربة انتبهوا وخذوا حذركم
هذا الحزب اصبح يشكل تهديدا للمغرب والمغاربة ككل والايام كفيلة بان تكشف لنا اوراقه يريد ان يهيمن على كل الاحزاب ويصبح الحزب الوحيد على غرار الجزائر وبالتالي سيقضي على الحرية والديمقراطية الففتية بالمغرب ويصبح اعضاؤه على غرار حزب الله اللبناني يقتل من يشاء وبطرق مختلفة مع الوعد والوعيد والتهديد وهذا ماتحقق على يد بنكيران طغى وتجبر واعتقد انه الامر والناهي واوهم نفسه انه وحزبه هم من ادخلوا الدين الاسلامي للمغرب فخدعهم اصبحت مكشوفة قبل الانتخابات يطرقون ابواب الطبقات الهشة ويمنحونهم الزيت والسكر وعلبة الشاي والدقيق ويوم الاقتراق يجلسون احد اعضائهم يراقب الضعاف من الطبقة الهشة التي منحوها الماؤونة بنظرات تخيف المصوت وهذه الحيل والاساليب التي ينهجها الحزب تؤكد بالملموس انهم يريدون الاستيلاء والسيطرة فالحذر الحذر من هذه الشرذمة ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
مقبول مرفوض
1
2017/03/24 - 04:05
8 | مواطن
ازليات بنكيران لا ولن تنتهي هههههههه مريض نفسانيا
مقبول مرفوض
1
2017/03/24 - 05:49
9 |
القسم بالقرأن شرك بالله
مقبول مرفوض
2
2017/03/24 - 05:56
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة