الرئيسية | سياسة | العثماني يتجه للقبول بالاتحاد الاشتراكي و الحكومة قد تتشكل الأسبوع المقبل

العثماني يتجه للقبول بالاتحاد الاشتراكي و الحكومة قد تتشكل الأسبوع المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يتجه للقبول بالاتحاد الاشتراكي و الحكومة قد تتشكل الأسبوع المقبل
 

أخبارنا المغربية : 

بعد جولة أولى من المشاورات لتشكيل الحكومة، شملت جميع الأحزاب ممثلة في البرلمان، حصل سعد الدين العثماني، أمس الخميس، على الضوء الأخضر من الأمانة العامة لحزبه من أجل الشروع في المفاوضات مع الأحزاب المعنية بتشكيل الحكومة.

و حسب يومية "أخبار اليوم"، كشفت مصادر مطلعة، أن قيادة البيجيدي حررت العثماني من شروط بنكيران في المفاوضات، مما يجعل الباب مفتوحا أمام دخول جميع الأحزاب باستثناء البام.

و قالت مصادر اعلامية ، أن العثماني قرر بشكل رسمي قبول حزب "الاتحاد الاشتراكي" في حكومته لتجاوز البلوكاج الذي عرفته المشاورات في عهد عبد الاله بنكيران، مرجحة تشكيل الحكومة الجديدة خلال الأسبوع المقبل ، أي قبل سفر العاهل المغربي إلى الأردن.

 
مجموع المشاهدات: 22058 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Ouhssaini
اين رأي الشعب
الشعب لم يسوط لصالح الاتحاد الاشتراكي . كيف لأحزاب لم تحصل الا على مقاعد برلمانية قليلة ان تقحم في الحكومة من اجل تسيير شعب يرفضها. لا ندري هل انتم تسعون لتشكيل حكومة أم تقتسمون كعكة!!!!
مقبول مرفوض
0
2017/03/24 - 09:49
2 | هاشم العابدي
ان كان فعلا تم قبول الاتحاد في الحكومة المقبلة فىحمة الله على كزب المصباح الذي لقبوله لهذا الحزب يفقد مصداقيته وبكون فعلا رضخ للتحكم وباع سمعته كان عليه تقديم استقالته افضل من ان يرضخ لشروط اخنوش لقد تالمت كثيرا ان كان الخبر بقبنا فاعاهد نفسي ان اقاطع الانتخابات ولن اصوت على احد ما دمت حيا لقد خذلنا هذا الحزب ولا زلت امل ان لا يرضخ لاملات حكومة الظل واني انتظر على احر من الجمر عن النتيجة اتمنى ان بكون هذا الخبر زاءفا والا فرحمة الله على الديمقراطيه
مقبول مرفوض
0
2017/03/25 - 11:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة