Array هاكرز مغاربة يكشفون مخططا جديدا لـ “البوليساريو” (وثيقة)

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | سياسة | هاكرز مغاربة يكشفون مخططا جديدا لـ “البوليساريو” (وثيقة)

هاكرز مغاربة يكشفون مخططا جديدا لـ “البوليساريو” (وثيقة)

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية : نوفل العمراني 

كشف هاكرز مغاربة يطلقون على أنفسهم “صقور الصحراء المغربية” أنهم تمكنوا من الحصول على وثيقة جديدة لـ”البوليساريو”، تفضح مخطط الجبهة الجديد الذي ستعمل على تطبيقه خلال الأيام المقبلة.

و تتضمن الوثيقة التي نشرتها المجموعة على صفحتها في موقع الفايسبوك، مطالبة من ما يسمى وزارة الشؤون الخارجية للجبهة بمراسلة الأمين العام للأمم المتحدة لتذكيره بدعمه التاريخي لاستقلال المستعمرات البرتغالية السابقة،  ومواقفه في دعم شعب تيمور، ومسؤوليته كأمين عام للأمم المتحدة في الدفاع عن الحق وما تنتظره منه الشعوب المغلوبة على أمرها، واستكمال مساره التاريخي في دعم الحرية..

وكشفت الوثيقة تجنيد  “البوليساريو” لكل طاقتها لمراسلة الأمين العام للأمم المتحدة من أجل حشد تعاطفه ومحاولة استمالته برسائلهم المتواصلة.

 

 

مجموع المشاهدات:  |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات