الرئيسية | سياسة | رسميا : المحكمة الدستورية تعلن عن شغور مقعد بنكيران في البرلمان

رسميا : المحكمة الدستورية تعلن عن شغور مقعد بنكيران في البرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا : المحكمة الدستورية  تعلن عن شغور مقعد بنكيران في البرلمان
 

أخبارنا المغربية 

علنت المحكمة الدستورية، يوم أمس الثلاثاء، عن شغور المقعد الذي كان يشغله عبد الإله بن كيران، المنتخب عضوا بمجلس النواب خلال الاقتراع الذي أجري في 7 أكتوبر 2016 بالدائرة الانتخابية المحلية  "سلا المدينة" عمالة سلا.

 ودعت المحكمة الدستورية، في قرارها تحت رقم 17/03 و.ب،و الذي تم نشر تفاصيله على الموقع الرسمي للبيجيدي، المرشح الذي يرد اسمه مباشرة في لائحة الترشيح المعنية بعد آخر منتخب في نفس اللائحة لشغل المقعد الشاغر.

وعن حيثيات القرار أعلنت المحكمة أن "الاستقالة المذكورة تم الإعلان عنها في الجلسة العامة المنعقدة في 14 أبريل 2017 وعاينها أعضاء المكتب أثناء الاجتماع المنعقد في 18 أبريل 2017 وتم إثباتها في محضر هذا الاجتماع".

مجموع المشاهدات: 8936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | melm
منصب شاغر بالبرلمان
ما انت بسياسي يا بنكيران و قد تخليت عن سيفك قبل انتهاء المعركة و انسحبت.وليست هذه شيمة الابطال الذين يؤمنون بشعار النصر او الموت.شعارك النصر او الفرار.انسحبت و تركت اصلاحاتك كاغلال في اعناق الموضفون البسطاء انسحبت بعد ان سلمت قطاع المحروقات الى التماسيح التي و عدتنا انك ستحاربهم.انسحبت بعيدا عن السياسة ليتسع لك الوقت للاستغفار مما فعلت يداك.ولكن تأكد اننا لن نغفر لك حتى و لو غفر لك خالقك.
مقبول مرفوض
-1
2017/04/26 - 03:04
2 | كمال
الان تصح محاكم هذا الدجال
يجب تقديمه الى المحاكمة ، فطرده لايكفي ، فجرائمه ببشاعة دجله جعلت قصار العقول يرون غائطه زنجبيلا ان الطروط كارثة ، فالاقتصاد المغربي تدهور، وتضخم المهن الطفيلية وكثر المتسولون والمجرمون و.. الحمد لله الحمد لله ان ملكنا انقذنا من هذا الذئب اللئيم
مقبول مرفوض
0
2017/04/26 - 05:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة