الرئيسية | سياسة | رباح يهاجم الأصالة و المعاصرة و يتهمه بحزب "البريكولاج"

رباح يهاجم الأصالة و المعاصرة و يتهمه بحزب "البريكولاج"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رباح يهاجم الأصالة و المعاصرة  و يتهمه بحزب "البريكولاج"
 

أخبارنا المغربية 

قال عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، إن الشعب عند الامتحان يعبر عن رأيه، مشيرا إلى أن الشعب المغربي عبر عن آرائه بوضوح من خلال تأكيد ثقته في الحكومة السابقة والإصلاحات التي قامت بها، خاصة الأغلبية السابقة التي كان يقودها عبد الاله بنكيران.

وأضاف رباح، الذي كان يتحدث مساء يوم أمس الأربعاء، في برنامج "مباشرة معكم" على القناة الثانية، أنه من حق المعارضة أن تقول ما تشاء، وتتحدث عن وجود نقص في البرنامج الحكومي، لكن الحديث عن "البريكولاج غير لائق"، وأردف "يمكن القول أصلا إن وجود هذا الحزب الذي يتهم الحكومة بـ"البركولاج" بأنه هو حزب بريكولاج".

 وشدد المسؤول الحكومي، أن المغاربة استطاعوا مرة أخرى، وفي ظل هذه الظروف وفي هذا المحيط الذي نعيشه والاكراهات التي يعلمها الجميع خاصة على مستوى السياق الحزبي والديمقراطية الناشئة، أن يقدموا حكومة وبرنامجا طموحا وواقعيا.

"ماشي اللعب هذا..هذه دولة لديها اختيارات وتتوفر على دستور ومطوقة بالتزامات وانتظارات وطموح الشعب المغربي"، يقول رباح، الذي أكد أنه  ليس من حق الحكومة أن تخرج عن هذا الإطار  رغم حجم التحديات والإكراهات، مسجلا أن البرنامج الحكومي حاول أن يرجع إلى ما أنجز  من خلال تثمينه ومعالجة بعض ثغراته.

مجموع المشاهدات: 4215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة