الرئيسية | سياسة | العثماني يدعو وزراءه إلى الإسراع بهذا الأمر

العثماني يدعو وزراءه إلى الإسراع بهذا الأمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يدعو وزراءه  إلى الإسراع بهذا الأمر
 

أخبارنا المغربية 

دعا رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، إلى تعميق التشاور مع مختلف الهيئات السياسية والنقابية والمدنية لبناء علاقة ايجابية مع مختلف الشركاء والفاعلين.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ صحفي تلاه عقد انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن السيد العثماني نوه في كلمة بالمناسبة، بالأجواء الجيدة التي طبعت مجريات مناقشة البرنامج الحكومي والتصويت عليه، مما يشكل حافزا للانطلاق في العمل، ودعا إلى "ضرورة تعميق التشاور مع مختلف الهيئات السياسية والنقابية والمدنية، كمنهج أساسي يؤسس لبناء علاقة إيجابية مع مختلف الشركاء والفاعلين، ويمكن من إشراك فعلي في بلورة المشاريع والإجراءات التنفيذية للبرنامج الحكومي".

كما أكد رئيس الحكومة، يضيف السيد الخلفي، على إعداد مخطط تفصيلي وتنفيذي للبرنامج الحكومي، موزع على مراحل زمنية في أفق الخمس سنوات المقبلة، مع إمكانية التحيين إذا ما طرأت مستجدات تستدعي ذلك. وفي هذا الصدد، دعا السيد العثماني أعضاء الحكومة إلى الإسراع في وضع قائمة بالإجراءات الاستعجالية الأساسية في المائة يوم الأولى من عمل الحكومة، مؤكدا أن القرار المتخذ بخصوص مشاريع القوانين الموجودة بمجلسي البرلمان، هو "عدم سحب هذه المشاريع إلا في حالة وجود سبب جوهري". 

وأشار السيد الخلفي إلى أن رئيس الحكومة ختم كلمته بتوجيه نداء إلى المواطنين والمواطنات، يؤكد من خلاله أن الحكومة موضوعة تحت تصرفهم و منفتحة على مقترحاتهم ومبادراتهم في كل ما يهم المصلحة العامة.

مجموع المشاهدات: 15797 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد الله
السفه و انعدام الثقة في بلاغات حفظناها حتى أصبحت تصيبنا بالدوار
بلاغ بحال شي واحد كيحزق حاشاكم! الكلام على الهواء و السلام!!!!!
مقبول مرفوض
-1
2017/04/27 - 12:26
2 | متقاعد
الاول علاش تعول
اسرعو في خطفة راه الاول علاش تعول وخطفو اعطيو لجطو راه عام سلاة امرال مدخلتو والو غا 3د زيادة في دقبق نوع كاطو كيس احمر 25كيلو وسرعو بوطاكاز وسكر احني تنسناوكم بفارغ الصبر اسي عتماني والعصابة ديالك وبركة من كثرة الكلام راه غادي توليو باحين او بقي مسمعناكم في ديك زاوية لي عمرة كراسة
مقبول مرفوض
0
2017/04/27 - 04:39
3 | حسن
لا للتعاقد
اصلاح التعليم بالتعاقد صلاحناه بكري بالتعاقد لا للتوظيف بالتعاقد تاكلون اموال الشباب بالباطل
مقبول مرفوض
0
2017/04/28 - 07:34
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة