الرئيسية | سياسة | "حاشا يكونوا من محيط الملك" تقلق أخنوش

"حاشا يكونوا من محيط الملك" تقلق أخنوش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"حاشا يكونوا من محيط الملك" تقلق أخنوش

أخبارنا المغربية :

انتفض عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، في وجه نائب برلماني من "الحركة الشعبية"، عن دائرة إقليم آسفي، خلال مناقشة الميزانية الفرعية للوزارة، بعدما أثار البرلماني ما اعتبره "تراميا على أراض في ملكية المياه والغابات واستخراج الرمال من قبل أشخاص يدعون قربهم من الملك".

قبل أن يتراجع البرلماني المذكور عن ذلك بالقول: "حاشا يكونوا من محيط الملك"، وهو ما جعل أخنوش يقاطع البرلماني المذكور، معتبرا تلك التصريحات خارجة عن سياقها، قائلا: "إلى كان هاد الشي حاشا واش يكونوا من محيط أو قراب من سيدنا، علاش كتقولها لينا أخويا".

وأفادت مصادر مطلعة أن أخنوش لم يسمح للبرلماني المذكور بإتمام تدخله، ليغادر القاعة بعد ذلك، في وقت التزم المندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر، الذي كان حاضرا خلال أشغال هذه اللجنة، الصمت، وفق ما نشرته يومية "الصباح".

مجموع المشاهدات: 50500 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | omar
الحقيقة
حشا إكوان مشي من المحيط المخزني ..حد الأن ملقيتش الثروة فين مشات عفكم كين ليشفها وافيقو راكم فدار غفلون
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 12:15
2 | عبد القادر
اربعين حرمي
تلاقيتوا اولاد شفارة الدباحة ، كلكم بحال بحال ، عاشت الريافة المناضلين.
مقبول مرفوض
19
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 12:27
3 | شيبوب المزابي
الخوف وما يدير
كفى من المتاجرة ومن المزايدات الساقطة واش لبغى يكسب عطف ومحبة الشعب يبقى دائما يذكر أشخاص يدعون قربهم من محيط الملك يترامون على أراض في ملكية المياه والغابات واستخراج الرمال. قولوا الحقيقة الضائعة وكفى من الاتهامات الباطلة ، إلى عينكم في شي حد خرجوا ليه مباشرة وكفى من الاختباء وراء العبارات الطائفية . انا شخصيا أتساءل كيف حصل عزيز أخنوش عل الأراضي التي شيد بها العملاق التجاري الكبير موروكومول ؟ هذا ما يحيرني ولم أجد له جواب وشكرا.
مقبول مرفوض
20
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 12:58
4 | ايمن
مجرد زلة لسان سيدي اخنوش راه ميعاودش هادي والتوبة حاشا واش يكونوا خدام الدولة متراميين على أراض في ملكية المياه والغابات واستخراج الرمال من قبل أشخاص يدعون قربهم من الملك".
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 04:21
5 | سعيد
الله ينصر الحق
انا اتمنا ان يكون في المغرب مليون ناصر زفزافي وهدك السا عة هاد الوزراء ديال الكرطون لي كتخلعهم الحقيقة وكينساحبوا فين غادين يهربوا
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 08:35
6 | محمد
تعليقي
اخنوش هو أحد حمير الماسونية في المغرب
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 10:08
7 | هوري
الشعب
التغيير والديمقراطية والكرامة والحرية هي من انتاج وفكر وابداع وتضامن ووعي ونضج وشجاعة وتضحيات الشعب وليست هدية ممن يستغله ويستعبده ويجوعه ويجهله ويمرضه ويستغبيه ويحتقره
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 10:13
8 | مواطن
كشف الفساد
أراضي تابعة للمياه والغبات تم منحها لشركات للقيام بمقالع الاحجار والغريب في الامر هو ان تلك الاراضي عبارة عن غبات وانا لدي الصور والدليل انا اتحدت عن جماعة سيدي يحي زعير دوار الحوامد اولاد الطيب. اما الطريق بين الصخيرات و سيدي بطاش فحدث بلا حرج
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/20 - 11:32
9 | ولد لبلاد
فضيحة ما يقع في مقالع الرمال باسفي والصويرة
ان النهب والسرقة التي تعرفه رمال سواحل اسفي وخصوصا جماعة المعاشات لم يسبق له مثيل كيف يعقل ان تتحكم عائلة او مافيات في نهب خيرات المساكين والضعفاء دون مراقبة او محاسبة كأننا نعيش في دولة الغاب وليست دولة الحق والقانون...اننا وبهذه المناسبة نناشد الجهات المسؤولة الممثلة لصاحب الجلالة المسؤولة أمام الله أولا وأمام الشعب ان تباشر اختصاصاتها وتحارب هؤلاء اللصوص الخارجين عن القانون المعتبرين هذه الرمال ملكا خاصا لهم . إننا نحدر من خروج مظاهرات تنند بتغافلهم أو إغفالهم من المحاسبة. .. نحن لم نتحدث على ما يقع في بحيبح من نهب وسرقة لرمال فيه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/20 - 03:19
10 | التازي
البصري
هل نحن على أبواب ولادة إدريس البصري رحمه الله من جديد؟ ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/21 - 10:56
11 | Kosito
حكومة رجال الأعمال.
اذا امتزج رجال الاعمال بالسلطة وتم منحهم حقاءب وزارية فانتضر الساعة والتجربة المصرية خير دليل على ذلك اي الربيع العربي قادم الى المغرب لا محالا. فعلان نريد التغيير فعلان نريد إزاحة الحكرا والفساد وانتفاضة الريف حق مشروع وعلى ملك البلاد حل المشاكل الاجتماعية لكل المغاربة بصفة عامة لكن بأن تكون أطراف خارجية واجندات دولية تتلاعب بأمن المغرب ورفع إعلام انفصالية وأجنبية فوق الأراضي المغربية هذا شيء لا نقبل بالبثة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/21 - 11:05
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  4. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

  5. شاهد اغرب سلوك لعروس خلال حفل زفافها (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟