الرئيسية | سياسة | شباط يتهم وزارة الداخلية بمحاولة " قتله "

شباط يتهم وزارة الداخلية بمحاولة " قتله "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباط يتهم وزارة الداخلية بمحاولة " قتله "
 

أخبارنا المغربية :

اتهم حميد شباط، الامين العام لحزب الاستقلال، وزارة الداخلية ، بمحاولة قتله ، في أعقاب اقتحام قوات الأمن لمقر انعقاد الجمع العام لنقابة الحزب الاتحاد العام للشغالين، يومه الأحد.

و قالت منابر إعلامية، أن شباط رد على تدخل الأمن قائلا " سجلو علي وللتاريخ، فإن كانت شي موت، لقدر الله، فالأجهزة الأمنية ديال المغرب وراء ذلك… ولهذا إيلا متنا، حنا ولا وليداتنا، فالأجهزة القمعية وراء ذلك، واتهمها مباشرة بما سيقع لي…إن ما يحدث اليوم، هو عودة لعهد أوفقير، الذي كان يتآمر على الوطن وعلى الشعب، والمؤسسة الملكية..نحن ملكيون ولسنا قمعيون، وعاش الملك.."، وفق ما نقله موقع اليوم 24.

التدخل الأمني لمنع انعقاد الجمع العام لنقابة الحزب الاتحاد العام للشغالين، جاء بعد صدور حكم قضائي عاجل يوم الجمعة الماضي، استجابة للدعوى التي رفعها النعمة ميارة، الذي جرى انتخابه مؤخرا كاتبا وطنيا للاتحاد.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 14854 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد
...
زدتي فيه بزاف ا شباط. باراكا من لفشوش. انا ما متحزب ما نقابي. انا متتبع. سير لدارك تمتع بديك البركة اللي جمعتي ما نعرف كيفاش و باراكا من التبوحيط
مقبول مرفوض
5
2017/05/21 - 10:56
2 | حسن اللوح
ياله بطل
كثرة هده اﻻيام ببلادنا ضاهرة اﻻبطال فبعد بطل الحسيمة زفزافي هاهو بطل فاس شباط كل واحد منهما يتهم وزارة الداخلية بمحاولة قتله وكانهما غيفارا عصرهما اودي شكون لدها فيكم واسح تصحابلكم راكم ابطال حرب الباسوس عجبا والله عجبا لم تكدب دراسة المانيا جرتها احدى المنضمات الغير الحكومية ان الشعب اامغربي اكبر شعب خداع في العالم او اش كلتو
مقبول مرفوض
0
2017/05/21 - 12:39
3 | راي
السي شباط ؛ ارتكبت خطءا؛ثم ارتكبت خطءا اخر؛هذا هو السبب الءيسي الذي اوصلنا الى هذا المشهد السياسي،الخطء الاول هو خروجك من الحكومة؛الخطء الثاني في نضرهم هو انك انقلبت عليهم في يوم 7او8اكتوبر،هذا لم تتحمله الدولة العميقة؛والتحكم.
مقبول مرفوض
2
2017/05/21 - 12:42
4 | زرادشت
القتل
قتلك سياسيا ونقابيا ممكن، لكن جسديا فلن يصدقك أحد.فﻻ تجعل من نفسك بطﻻ مضطهدا وأنت صناعة مغربية بامتياز..
مقبول مرفوض
1
2017/05/21 - 02:47
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة