الرئيسية | سياسة | تحت شعار "هدفنا: مغرب الديمقراطية " لشكر ينتصر على نفسه ويعاد انتخابه للمرة الثانية على رأس حزب الوردة

تحت شعار "هدفنا: مغرب الديمقراطية " لشكر ينتصر على نفسه ويعاد انتخابه للمرة الثانية على رأس حزب الوردة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحت شعار "هدفنا: مغرب الديمقراطية " لشكر ينتصر على نفسه ويعاد انتخابه للمرة الثانية على رأس حزب الوردة
 

أخبارنا المغربية 

أعيد اليوم الأحد انتخاب السيد ادريس لشكر كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وذلك في ختام أشغال المؤتمر الوطني العاشر للحزب الذي انعقد في بوزنيقة تحت شعار "هدفنا: مغرب الديمقراطية والحداثة والتضامن".

وفي غياب أي مرشح منافس، حصل السيد لشكر على أغلبية أصوات المؤتمرين ، حيث فاز ب1044 صوتا من أصل 1202، فيما تم إلغاء 158 صوتا. وهكذا نال السيد ادريس لشكر 86،85 في المئة من أصوات المؤتمرين ال1500 المجتمعين منذ أول أمس الجمعة ببوزنيقة.

وقال لشكر في كلمة بالمناسبة أن انتخابه، يشكل ، قبل أن يكون تشريفا ، مسؤولية إزاء جميع الاتحاديين ويعكس استمرارية مسلسل إعادة البناء الذي انخرط فيه الحزب.

وأضاف أن "القيم الديمقراطية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تتجلى في نسبة 86،85 في المئة من أصوات المؤتمرين" ، معتبرا أن من شأن نجاح هذا المؤتمر العاشر أن يعطي دينامية وانطلاقة جديدين للاتحاديين.

وشكل المؤتمر العاشر للحزب ، الذي صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي وعلى البيان الختامي، مناسبة لتدارس الوضعية السياسية الوطنية والدولية وتوجهات الحزب ووضع توصيات لإعداد الاستراتيجية المستقبلية لهذا التشكيل.

مجموع المشاهدات: 4996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مغربي
غريب
هزلت
مقبول مرفوض
1
2017/05/21 - 02:49
2 |
تأملوا جيدا في شعار المؤتمر " مغرب الديمقراطية". الطز على أحزاب الكرطون التي تتشدق بالديمقراطية. السيد لم يقدر أي أحد أن يترشح ضده و يتحدثون عن الديمقراطية. الطز على الدكاكين السياسية التي اعتدت عن الديمقراطية أشد اعتداء. يا أحزاب الكيلو لكم ديمقراطيتكم و لبريطانيا ديمقراطيتها
مقبول مرفوض
3
2017/05/21 - 02:54
3 | Moh
تهانينا
تهانينا للاتحاديين والاتحاديأت ب"الزعيم" الذي ما فتيء بقدم حزبه إلى الخلف.
مقبول مرفوض
2
2017/05/21 - 03:29
4 | Rafik
خدام الدولة
ماساة ان يعاد ترشيح نفس الموميات عندنا... وبعدها ينصب ابنه او ابنته... ويتبجحون بالديمقراطية... احزاب الخردة
مقبول مرفوض
3
2017/05/21 - 04:46
5 | MAGRIBI
مونتيسكيو
في الانظمة الديمقراطية لا مكان لامثالك...ولخدام الدولة... وللمرشح الواحد وللترشيح بالوراثة.... الضحك على الدقون... الدولة العميقة هي من عينتك ... والباقي مسرحية..
مقبول مرفوض
3
2017/05/21 - 05:39
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة