الرئيسية | سياسة | الاعلام السعودي " يستفز " المغرب بسبب موقفه في أزمة قطر (صور)

الاعلام السعودي " يستفز " المغرب بسبب موقفه في أزمة قطر (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعلام السعودي " يستفز " المغرب بسبب موقفه في أزمة قطر (صور)
 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني 

بعد إعلان المغرب موقفه المحايد في الأزمة الخليجية و رغبته في الوساطة من أجل ايجاد حل بين قطر و عدد من البلدان الخليجية و مصر ، شرعت قنوات تابعة للسعودية في ممارسة الضغط و ابتزاز المغرب عبر قضية وحدته الترابية .

و في سابقة، تعمدت قناة "العربية الحدث" التطاول على الوحدة الترابية للمملكة ، حيث وصفت الصحراء المغربية في أحد برامجها بـ "الارض المحتلة" و البوليساريو بـ "الجمهورية العربية الديموقراطية ".

و كان المغرب قد أعلن أنه سيرسل مساعدات غذائية إلى قطر بأمر من عاهل البلاد، في بادرة "تضامن لا علاقة لها بالجوانب السياسية". 

وجاء في بيان لوزارة الخارجية أن المغرب "مستعد لبذل مساع حميدة" في سبيل المساعدة على حل الأزمة الخليجية التي آلت إلى قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر وفرض حصار عليها.

 

مجموع المشاهدات: 85821 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (93 تعليق)

1 |
تبا لهم ولاعلامهم
مقبول مرفوض
48
2017/06/14 - 07:31
2 | BENCHEIKH
هاذو همل البطاريق يعتقدون شراء كل شيئ حتى المواقف ..تبا لهم المتخلفون سينالهم عقاب الله على تجبرهم وابتعادهم عن نهج الإسلام السليم.
مقبول مرفوض
64
2017/06/14 - 07:31
3 | عبدو
رد
الصحراء مغربية بالجغرافيا والتاريخ فالدولة المرابطية صحراوية ومراكش عاصمة المرابطين والموحدين اي امبراطورية الغرب الاسلامى والمدافع القوي عن الاسلام ففزاعات الاعلام لا تربك ولا تشكك المغاربة فى صحرائهم قبل انشاء موريطانيا وما البوليزاريو الا عناصر مغربية متمردة مولتها ققوى معادية
مقبول مرفوض
66
2017/06/14 - 07:39
4 | مغربية وافتخر
لعب اطفال
لعب اطفال... يا تصف معي يا تكون عدوي .. سياسة اتبعني بغض النظر عن مبادئك. الهبال هذا.
مقبول مرفوض
58
2017/06/14 - 07:40
5 |
انها مواقف صبيانية تدل على بلادة و نفاق أصحابها
مقبول مرفوض
62
2017/06/14 - 07:41
6 | salim
Maroc
يالله يا ابواق النضام هاجمو اولياء نعمتكم السواعدة
مقبول مرفوض
0
2017/06/14 - 07:43
7 | محمد
لا ثقة في عتيقة
لا ثقة في عتيقة ، باش تعرفو آل سعود على حقيقتهم ، و الأصول الحقيقية ديالهوم ، المهم إيران ما كذبتش .
مقبول مرفوض
49
2017/06/14 - 07:44
8 | اسكاون سعيد
رسالة الاعلام
الاعلام بصفة عامة ليست له قيم ومبادئ ثابتة بل هو أبواق للنظم السياسية والتيارات التي ينتمي لها، والقنوات العربية لا مصداقية لها ابدا، لذلك المغرب يجب الا يفرح بالقنوات الداعمة له وا لا يحزن للقنوات المناهضة له، بل يجب عليه ان يشتغل وفق استراجيته التي يراها صائبة
مقبول مرفوض
50
2017/06/14 - 07:48
9 | حميد السعيدي
الرد على اداعة القناة العربية عن الصحراء المغربية
سبحان الله العظيم كيف يعقل أن السعودية تعارضنا لأننا أردنا أن ندخل بوساطة بين الأشقاء وأعلم ان الصحراء صحراؤنا وأن الأرض أرضنا ولمن لا يعرف المغاربة فاليقرء منهم إياكم والغلط تياستنا ناخذبا بالحكمة وليس من شيمة المغاربة ان ينصرفوا بن يتصرفوا بن الآخرين انتها الكلام
مقبول مرفوض
24
2017/06/14 - 07:50
10 | Marocaine
i.......
Sa3odia bdat katfkk o kariban ima harb aw karita ilahia wa bzaf hadchi laynjina asafi 3alamat sa3a
مقبول مرفوض
6
2017/06/14 - 08:01
11 | محمد علي
يا مسلمين
اعلموا أن المستفيد الأول هم الصهاينة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
35
2017/06/14 - 08:08
12 | Moha
القرودة
القرودة
مقبول مرفوض
18
2017/06/14 - 08:20
13 | Moha
القرودة
القرودة
مقبول مرفوض
10
2017/06/14 - 08:21
14 | Moha
القرودة
القرودة ................
مقبول مرفوض
5
2017/06/14 - 08:23
15 | Sarhane
عادي
هذا أقل ما يمكن أن تنتظره من بدو لم و لن يتحضروا مهما عمروا، قوم يؤدون الجزية لرعات البقر ااا
مقبول مرفوض
33
2017/06/14 - 08:24
16 | مغربي حر
هاؤلاء هم قريش
واشوف بني عربان قلبوا الفيستا علينا واو واو الجنود المغاربة مازالين كإقاتلوا في اليمن في خاطر عيون السعودية ؟؟؟ والله لا ادري في هذه الارض دابا في خاطر عيون ترامب صافي مشات الاخوة ،الاشقاء اصبحوا اعداء سبحان الله ،ولكن احسن القطريين افضل من السواعدا المكبوتين .
مقبول مرفوض
38
2017/06/14 - 08:32
17 | Jamel
هل قطر تحتاج إلى مساعدات مغربية كان الشعب المغربي يعيش في رفاهية.كفى نفاقا لتزيين صورة المغرب رغم أن الشعب يعيش مهمشا في دولة الفساد
مقبول مرفوض
-109
2017/06/14 - 08:42
18 | الصحراء المغربية
الاراضي المقدسة المحتلة
وماذا عن البقاع المقد سة المحتلة من طرف ال سعود وهي اراض اسلامية تركها جدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم ا رثا لجميع المسلمين لنفاجأ بالاستعمار السعودي يغتصبها ويبتز المسلمين كل سنةليضخ عائداتها في الاقتصاد الامريكي الاسرائيلي .اما ان الاوان لوضعها على طاولة اللجنة الرابعة لتصفية الاستعمار !!؟؟
مقبول مرفوض
48
2017/06/14 - 08:48
19 | عبد الغني
اتقو الله،ان الفتنة أشد من القتل
ان هذه الصور تعود لفيديو قديم في اليوتوب و ليست حديثة اليوم او بمناسبة الدعم الملكي الإنساني لقطر و على جريدة الأخبار التحقق جيدا قبل النشر و هذه مسؤولية كبيرة يجب الوعي بها درءا للمفاسد أو نشرا الفتن.و السعودية بلدا صديقا و داعما للوحدة المغربية منذ زمن بعيدا فكفاكم فتنة بين الاخوة.
مقبول مرفوض
13
2017/06/14 - 09:08
20 | abde
دول الخليج بكبيرها وصغيرها غلطة جغرافية
مقبول مرفوض
6
2017/06/14 - 09:12
21 | علي
رد
كلام غير صحيح وبلاش بث الفتنة والفرقة بين السعودية والمغرب نحن إخوة.
مقبول مرفوض
13
2017/06/14 - 09:21
22 | Chido
ال سعود و ال نهيان
اظن ان اكبر خونة العالم الاسلامي ليست ايران او سوريا .انما حكام مايسمى بالسعودية والامارات.حكامها لايهم الا شراء الذمم بالمال.اما ان تكون معهم او ضدهم .بءس القوم نعلة الله عليهم.لقد خربوا بلاد المسلمين.زيارة الخنزير الامريكي ابانت عن جنونهم وخوفهم من خيالهم .اللهم اريهم الشقاء والعذاب في الدنيا قبل الاخرة
مقبول مرفوض
-1
2017/06/14 - 09:22
23 | علي
من السعودية
المغرب والسعودية إخوة ونحن معكم من السعودية يحاولون بث الفرقة بيننا.
مقبول مرفوض
14
2017/06/14 - 09:22
24 | hassan
المغرب دولة مستقلة
المغرب ليس هو مصر التي تذل نفسها او موريتانيا المغرب دولة مستقلة لها مؤسسات وقطع العلاقة مع قطر من طرف بعض دول الخليج شأن داخلي .مع العلم ان قطر من أقوى دول الخليج وتربطه بالمغرب علاقة قوية .
مقبول مرفوض
15
2017/06/14 - 09:23
25 | اسد الاطلس
قناة الحدث الاكبر!!
قناة "الحدث" الاكبر ام الاصغر؟؟ لا يهم..كلاهما من مبطلات الوضوء.. هي على كل حال قناة تافهة و اخبارها اتفه من التفاهة و لا تضاهي قناة الجزيرة القطرية و الموقف الرسمي السعودي اذا عادى المغرب فالسعودية هي الخاسر الاكبر في الاخير..ثم ان الموقف الشعبي المغربي اصلا مع الشقيقة قطر..
مقبول مرفوض
10
2017/06/14 - 09:24
26 | عادل
الزين
فلتذهب السعودية إلى الجحيم إلا وحدتنا الترابية يا جبناء
مقبول مرفوض
-1
2017/06/14 - 09:25
27 | كمال
التسميات والبرامج الحاقدة لن تغير ما هو موجود على الارض والمغرب في صحرائه الى يوم القيامة،ولا استبعد وقوف ايادي خليجية مصرية في حراك الريف للضغط على المغرب.
مقبول مرفوض
4
2017/06/14 - 09:31
28 | سعيد333
اتركو الخرفان السعودية تبعبع باع باع باع
مقبول مرفوض
-1
2017/06/14 - 09:44
29 | Dada
القافلة
القافلة تسير والكلاب تنبح
مقبول مرفوض
-1
2017/06/14 - 09:48
30 | عبدالله
بنوا كليب بداوا ينبحون
مقبول مرفوض
1
2017/06/14 - 09:49
31 | خالد
دابا السواعده فلوسهم مشات فابور حشومه
الصحراء ديالكم مابقى بلاصه في العالم الا مشيتو تنادو بيها حتى بانك كي مون ضحك عليكم وشكون الي كان يخلص ؟؟ ويدعم اقتصاد المغرب موزمبيق واقيلا !!!
مقبول مرفوض
-11
2017/06/14 - 09:52
32 | رزين
مغربي حر
ماذا تنتظرون من قوم يشرب بول البعير ؟ الله سلط عليهم ترامب جمع ليهم الحصيصة و قلبوها مدابزة بيناتهوم . و ايران قادمة و سيستنجدون بالمغاربة الاشاوس و لكن سوف لن يجدوننا لاننا تعبنا من تقلبات مزاج العربان.
مقبول مرفوض
-7
2017/06/14 - 10:03
33 | علي
العلاقات السعودية المغربية
المملكة المغربية و المملكة العربية السعودية، بلدين من بلدان الوطن العربي، في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. تجمعهما علاقات متينة و متميزة منذ أمد بعيد، حيث تربط كلا العاهلين علاقات أخوية تترجمها الزيارات المتكررة لبعضهما البعض. ويعيد بعض من الباحثين العلاقات المميزة بين البلدين في الوقت الحاضر إلى عمقها التاريخي،[2] فقد قامت العلاقات بين المملكة العربية السعودية و المملكة المغربية عام 1957م أي بعد اقل من عام على استقلال المملكة المغربية، و تعتبر العلاقات بين المملكة العربية السعودية و المملكة المغربية من اكثر العلاقات العربية استقراراً[2]
مقبول مرفوض
6
2017/06/14 - 10:16
34 | ابو رائد
احذروا الفتنة
أيها الأخوة الكرام، قد يسأل سائل هذه الأحداث الخطيرة التي ألمت بالمسلمين بهذه الأيام، هذه الاجتياحات، هذا العدوان، ذاك الاحتلال، هذا القتل المريع، هذا التشريد لآلاف المسلمين، هذا الشيء هل ورد في أحاديث رسول الله مع أن النبي عليه الصلاة والسلام لا يعلم الغيب ؟ ﴿ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ ﴾ ( سورة الأنعام الآية: 50 ) لكن الله أعلمه بما سيكون، فكل الأحاديث المتعلقة بالفتن تنضوي تحت هذا الباب، في كتاب جامع الأصول من أحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام باب الفتن، اخترت لكم من هذا الباب بعض الأحاديث اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، فإنك تقضي بالحق، ولا يقضى عليك، وإنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، ولك الحمد على ما قضيت، نستغفرك و نتوب إليك، اللهم اهدنا لصالح الأعمال لا يهدي لصالحها إلا أنت، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها مردنا، واجعل الحياة زاداً لنا من كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر، مولانا رب العالمين، اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك، اللهم بفضلك ورحمتك أعلِ كلمة الحق والدين، وانصر الإسلام، وأعز المسلمين، انصر المسلمين في كل مكان، وفي شتى بقاع الأرض يا رب العالمين، اللهم أرنا قدرتك بأعدائك يا أكرم الأكرمين. والحمد لله رب العالمين
مقبول مرفوض
9
2017/06/14 - 10:28
35 | زائرة
الله يهديكم
الله يهديكم ...لما كل شيء هذا لان المغرب ارسل معونات غذائية لبلد اسلامي عربي ، وابدى رغبته في اصلاح ذات البين بين الاشقاء العرب. المغرب ومن اسمه ومن تاريخه ومن نبوئاته لا يباع ولا يشترى ، مواقفه سيادية وله توجه وتر في علاقاته الخارجية .
مقبول مرفوض
1
2017/06/14 - 10:38
36 |
العاقل يتحقق من الصدق ثم يقول خير اويصمت . والاحمق يهرف بما لايعرف . اذا نظرت الى بعض التعليقات ضد السعوديه ووزنتها بميزان الشرع والعقل تجد فيها الحقد والحسدوالغل لكن نقول هذة تمثل اصحابها .السعوديه تحمل راية الاسلام معها اهل السنه في كل العالم
مقبول مرفوض
1
2017/06/14 - 10:48
37 | رائد
لاحول ولا قوة الابالله
يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم
مقبول مرفوض
6
2017/06/14 - 10:56
38 | بایا
نتمنی ان لا کیوں الخبر صحیح
یجب التاکد لتسارعو الی الفتنہ
مقبول مرفوض
3
2017/06/14 - 11:05
39 | سعيد السوسي
اعراب قريش
الم يقل الله فيهم . الاعراب اشد كفرا و نفاقا. لا اعلام السعودية و لا حكامها يقدرون زعزعت اماننا بقضية صحرائنا المغربية ، المغرب عنده مبادء و مبادئه اتجاه الاخوة العرب لاتباع و لاتشترى
مقبول مرفوض
1
2017/06/14 - 11:06
40 | عربي
[email protected]
السعوديون يريدون إشعال النار في جميع الدولة العربي، وسوف يحرقون حتى أنفسهم في المستقبل.
مقبول مرفوض
-5
2017/06/14 - 11:38
41 | عزيز
دول لا تاريخ لها
ناضل محمد عبده لتوحيد أربع دول المغرب العراق سوريا و مصر و لو تأتى له أن يعود سيذهل لعدد الدول العربية الآن مع أنه لم يمت إلا في أوائل القرن العشرين رحمه الله العدد سيرتفع أكيد
مقبول مرفوض
-4
2017/06/14 - 11:40
42 | العز و النصر للمغاربة
الصحراء مغربيييبة الله الوطن الملك
عاش الملك . الصحراء مغربية و احنا مواليها و لي ما عاجبوش الحال يمشي يخرى . اش كنتسناو من صبيان قريش !!! عزها تعزك صحراء مغربية مروكية وحتى الصحراء الشرقية نساليو و ها احنا ليها حتى هي حنا مواليها بغيتو بالتي هي احسن مرحبا وادا لا نعطيوكم واحد الطريحة مزيانة الي عمر شي حركي يحلم يجبد اسيده المغاربة . ونحن وراء صاحب الجلالة الله يحفظه لنا في اي قرار اتخده عاش المغرب و عا ش الملك
مقبول مرفوض
-4
2017/06/14 - 11:40
43 | العز و النصر للمغاربة
الصحراء مغربيييبة الله الوطن الملك
عاش الملك . الصحراء مغربية و احنا مواليها و لي ما عاجبوش الحال يمشي يخرى . اش كنتسناو من صبيان قريش !!! عزها تعزك صحراء مغربية مروكية وحتى الصحراء الشرقية نساليو و ها احنا ليها حتى هي حنا مواليها بغيتو بالتي هي احسن مرحبا وادا لا نعطيوكم واحد الطريحة مزيانة الي عمر شي حركي يحلم يجبد اسيده المغاربة . ونحن وراء صاحب الجلالة الله يحفظه لنا في اي قرار اتخده عاش المغرب و عا ش الملك
مقبول مرفوض
-3
2017/06/14 - 11:48
44 | خالد
مغاربة ونفتخر
ماذا ينتظر المغاربة من الخنازير.بالامس استهدفوا تونس واليوم المغرب.لكن هيهات فنحن سكان شمال إفريقيا ايها الخنازير
مقبول مرفوض
-9
2017/06/14 - 11:49
45 | عبدالله
ولا خير في ود امريً متلون. اذا الريح مالت مال حيث تميل
مقبول مرفوض
-2
2017/06/15 - 12:02
46 | abderrahim
الردالسريع
انهم بقايا ابو لهب
مقبول مرفوض
-4
2017/06/15 - 12:18
47 |
شيطان الاكبر هي السعودية يقال (ليشعل العافية تيتحرق بيها)غدي تولي تطلب السلامة مغديش تلقاها
مقبول مرفوض
-6
2017/06/15 - 12:24
48 | Ali
#تحذير هناك من يريد الاقاع بين المغرب والسعودية تم اثارة هذا المساء بأن قناة الحدث قامت بعرض شريط يتحدث عن المغرب وقضيته الوطنية الاولى الوحدة الوطنية وبعد البحث في الموضوع ظهر الينا ان الموضوع مر عليه سنة ولكم الرابط القناة على اليوتيب https://youtu.be/rUJhfmCwpTk
مقبول مرفوض
8
2017/06/15 - 12:25
49 | محمد بن الحبيب المعلم
صغار
العرب دائما كالأطفال الصغار يتعاملون بصبيانية. لامواقف عقلانية وانما نزوات وأهواء.لو فكروا قليلا لوجدوا أن المغرب سينفعهم كثيرا . هناك من سيصطاد في المياه العكرة. ويحاول أن ينزل في قطر شمال السعودية. ومع وجود المال القطري تصبح السعودية في وجه المدفع مباشرة ونحن نعرف أن السعوديين لايحبون الموت في الحروب ولكن يحبون الحياة السهلة .ادا على صبيان الخنازير أن لايكثروا من الضجيج .وأن لايتركو الأخرين يستمرون في مص أموالهم ودفعهم الى نار لاتترك ولاتدر.
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 12:30
50 | عابر سبيل
أتمنى أن تبتعد جريدة أخبارنا عن إثارة الفتنة بين البلدين
أولا الصورة لا تمت بهذه الأزمة الراهنة بين قطر والسعودية والمغرب. الصورة مقتطعة من ربورتاج أعدته العربية الحدث في سنة 2016 على صراع بين المغرب و الجبهة الانفصالية على الحدود .وهو على اليوتيوب . فلا داعي لإثارة الفتنة​.
مقبول مرفوض
6
2017/06/15 - 12:38
51 | ابن المدينه المنوره
حسد
للاسف تعليقات اهل المغرب هنا - تدل على حقد وحسد رغم مساعدة الحكومه السعوديه لكم ومساعدة الشعب ( ......) / حلو مشاكلكم ومن ثما قيمو السعوديه التي يحترمها الكل !
مقبول مرفوض
2
2017/06/15 - 12:40
52 | انسان
إبتزاز
أصبحت قضية الصحراء المغربية كل من خلفناه في الموقف يستفزنا بها ان كنت متوقع انهم سيفعلون هذا فهؤلاء يظنون انهم بمالهم سيشترون كل شيئ على المغرب ان ينسحب من تحالف العربي لأن هؤلاء ليس بحلفاء الحليف هو الذي يفهم انك دولة وستقلة ذو سيادة وليس عبد ذليل له يأمرك وتطيع.
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 01:21
53 | محمد الكناني
فرنسا
لمن يتكلم عن قريش، انا مغربي و قرشي، و الرسول صلى الله عليه و سلم قرشي. الجاهل الذي يخلط بين السعودية و قريش، هذا حاقد فاسد. الاعراب ابحت عن معناها يا جاهل، معناها الجٌهّل و ليس العرب كما تظن، ممكن ان تكون أمازيغي و اعرابي. اذا كنت حاقد على العرب فهذا يرجع لك، و هو من حقك، لا يمكن لاحد ان يجبر جاهل على المحبة و الاخاء يا أمازيغي حاقد. اسيادك الأمازيغ الأحرار رجال و أسد و منهم طارق و ما ادراك ما طارق يا جاهل.
مقبول مرفوض
1
2017/06/15 - 01:38
54 | kiki
إلى الرقم 44 أنت مازلت مسير من السعودية و فرنسا ههههههه الصحراء الشرقية ارواح و مرحبا بيك .بلا بلا و الصحراء سبتة و مليلية
مقبول مرفوض
-4
2017/06/15 - 02:12
55 | تامزغا
الامازيغ
و ما دخل العرب في شمال افريقيا نحن امازيغ و الصحراء امازيغية مند 3000سنة و الويل لمن يقترب منها
مقبول مرفوض
-2
2017/06/15 - 02:44
56 | محمد
التضليل
كفى من التضليل فالمملكة العربية السعودية ليست مسؤولة عن هذه القناة فالمملكة ع س في مواجهة وحرب داءمة مع هذه القناة ومثيلاتها فلنكن منصفين ونتتبث من الاخبار التي تسعى لتشويه وبث الكراهية والحقد في نفوس الناس.
مقبول مرفوض
2
2017/06/15 - 03:24
57 | سعودي وراسي في السماء عالي
للاسف انكم بهالشكل
للاسف هنا قرأت وفهمت فعلاً إنكم يالمغاربه مجرد حثاله وبين لاي درجه حقدكم على السعوديه يا بهايم يا خنازير يا جهله الاعلام اللي تكلم وليس النظام ولا الشعب يا حثاله يا بهايم ويكون شتمكم للنظام والشعب ما يبين غير إنكم حثاله وحاقدين دام هذا اللي صار منكم للاسف تعتبرو عرب والعروبه بعيده عنكم يا جهله يا حثاله العالم
مقبول مرفوض
-6
2017/06/15 - 03:42
58 | سعيد
هنا يظهر الرجال رغم صعبة المخفية و قد طار الغطاء سعودية المخفي بالدين و ما سيظهر أكبر عند توالي الأعوام مع الاعلام
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 03:48
59 | تشومسكي
دنائة
هم شر يمشي على اقدام..مجرد خرفان. ..هذا درس للسياسيين المغاربة عبدة البترودولار...و فرصة سانحة لاغلاق جميع النوافذ امام هؤلاء الهمج المرضى. ..قليلي الادب الحثالة الحوالى....اسباب بلاء الامة.....
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 04:14
60 | احمد
المغربي
أقول لصاحب التعليق رقم 6 انت خاين ولا غيرة لك على الوطن وتصنف في خانة الديوت
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 04:15
61 | عبدالله بن بجاد
احذروا الفتنة ..التثبت أولا
هذا الموقع موقع عبدالله بن سلول المنافق لأنه يرد الفتنة بين المسلمين ..أولا من المفروض أن يتابع البرنامج من أوله إلى آخره ثم ينظر هل السعودية قالت إن الصحراء المغربية ليست للمغرب وليس بصورة مقطوع بأسلوب براهيش ،ثانيا كيف تكون هناك أزمة وسلطات السعودية سمحت للطائرات المغربية بسماح الدخول الأجواء السعوديةللدخول قطر ، حذاري يااخواني من دعاة الفتنة هذا الموقع أسلوبه أسلوب نشر الفتنة اللهم من ارد إيقاع الفتنة بين المسلمين فشغله بنفسه ورد كيده في نحره وفضحه بين المسلمين
مقبول مرفوض
3
2017/06/15 - 05:28
62 | احمد
تميم
ابناء ادريس الهاشمي اقرب لهم نسبا بنو تميم فكلهم من مضر وكلهم من الياس ولولا الايام الخوالي و هذه التحالفات مع قتلة عثمان اهل مصر و ابناء مسيلة الكذاب لقد ارسل سلمان الى قناة المستقلة يذكر نسبه لبني حنيفة قوم مسيلمة هم يستعمرون الحجاز و تهامة ولتعرفوا ان فب التاريخ ان سادات نجد هم لنو تميم كاهل مضر و حربهم مع بكر بن وايل و اليمانية كانت دوما و التاريخ يعيد نفسه هناك تعصب قبلي قديم جدا ولولا ان قيس عيلان و مضر خرجت في الفتوحات واستوطنت العراق والمغرب العربي بامر من الخلفاء لاعمار اراضي الفتوحات فهل دخلت ربيعة المغرب و هل دخلت السودان انهم يستقوون على تميم التى توزعت وانظروا الى عتيبة و مطير و سبيع و العوازم لا اعرف لما كل هذا القوادة
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 06:41
63 | المغتربة
من فضلك يا صاحب الجلالة
نطالب من الحكومة ادخال جنودنا الموجودين في الحدود مع اليمن والتخلي عن الاخوة في الجزيرة العربية حتى يعودوا لرشدهم وصوابهم. ويتوقفوا عن التعامل معنا كأننا عبيدهم وهم الأسياد فنحن الشعب المغربي لنا سيادة واحدة موحدة وراء محمد بن الحسن
مقبول مرفوض
-1
2017/06/15 - 06:51
64 | مغربي
عرب قريش لاثقة فيهم فقطر كانوا على اتحاد معها و انقلبوا عليها كليا في اقل من 24 ساعة فهم معروفون بشراء الذمم بالمال و امريكا ترامب ستاكل اموالهم و ستفرقهم كما يفرق الذئب النعاج.
مقبول مرفوض
-2
2017/06/15 - 06:51
65 | عزوز
المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها الى ان يرث الله الارض ومن عليها. حفظ الله بلدنا من كيد الكائدين
مقبول مرفوض
1
2017/06/15 - 07:21
66 | aziz
arabo moslime
corba nostra non di loro quando vengono a marocco per turismo sexuali ? marocco rofiano
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 10:13
67 | hashad
ضاقت لم تجدوا ما تقولوا الا الصحرء ليست مغربية
الزموا الصمت أحسن لكم لأنكم تهذون ولا تعقلون ما تقولون ولا ما تكتبون ألم تسألوا أنفسكم من يسمع هرائكم ومن يهمه رأيكم إن كانت الصحراء الغربية مغربية أم لا عرفونا بأنفسكم يا من غيرتم اسم بلادنا الجزيرة العربية الي السعودية لو سميتموها محمديا علي الاقل على اسم الرسول قولوا لنا من هو سعو قبل ان تهذون بما لا تعلمون
مقبول مرفوض
-1
2017/06/15 - 10:42
68 | ABD
لايهمنا
لايهمنا موقف الاخرين من وحدثنا الترابية لان جبهتنا الداخلية قوية جدا.هذا الذي يجب ان يتآمله الصديق قبل العدو.!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2017/06/15 - 11:18
69 | عزيز من فرنسا
الصحراء مغربي
Le Sahara et marocaine... C'est comme mon fils dans mon livret de famille je l défendre jusqu'à ma mort Je laisse la politique à sa majesté le roi Muhammed 6. Vive le Maroc الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
0