الرئيسية | سياسة | "البيجيدي" يوضح حقيقة تصريح بنكيران حول "البكاء على الوزارة"

"البيجيدي" يوضح حقيقة تصريح بنكيران حول "البكاء على الوزارة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البيجيدي" يوضح حقيقة تصريح بنكيران حول "البكاء على الوزارة"

أخبارنا المغربية 

تحت عنوان: "همس تحريف الكلام عن مواضعه"، استغرب محمد أمحجور، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية في تدوينة على الفايسبوك، استغرب محمد أمحجور، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ما نشرته بعض المنابر الإعلامية، من تأويل لكلام عبد الإله بنكيران، حينما قال في مداخلته بالمجلس الوطني للحزب أمس السبت، "ربما يظن بعض الاخوان أنني أتحدث عن فقدان رئاسة الحكومة أو شيء من هذا القبيل، ممكن أنا إنسان بحال الناس كاملين، ولكن الذي عرفت من نفسي بعد مرور هذه التجربة، أنه والله يشهد لم أحزن عليها لحظة واحدة، أحرى أن أبكي عليها كما فعل بعض الإخوة...".

و قال أمحجور، أن "السياق واضح والكلام أوضح"، مبينا أن "حديث عبد الإله بنكيران، هو عن بكاء بعض الاخوة على رئاسة الحكومة، لما أعفي منها ابن كيران، وليس كما تداولته منابر كثيرة عن بكاء وزراء من العدالة والتنمية عن فقدانهم لوزارتهم".

وتابع المتحدث في نفس التدوينة أن "ذلك يتأكد حينما نعلم أن كل وزراء العدالة والتنمية في حكومة بنكيران، هم وزراء في حكومة العثماني باستثناء ابن كيران والأزمي"، متسائلا: كيف يصح البكاء على شيء لم يفقد إذا جاز البكاء عليه ومصيره إلى زوال. 

مجموع المشاهدات: 9153 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Missouri
القلم الأحمر
أتعلمون أيها الرفاق أن السي بنكيران ... دائما وأبدا معاه بزاف خياتنا شادين ستيلو أحمر باش كيصححولو الهفوات ديالو ... والسيناريو دائما هو هو ,,, في اجتماع ما ,,, بن ىكيران كيطلعلو الدم كيقول داكشي اللي طيحس بيه بالفعل في تلك اللحظة ,,, وعندما يسمع الانتقادات أو كيشوفها مشي فمصلاحتو ... علما أن الميساج داز ,,, كيجيوا أصحاب الستيلو لحمر ,,,و كايبداو يزوقوا فالهضرة وأولو ويزعلكو ... ويردوا الناس ماكتفهمش الهضرة .... وفالحقيقة الهضرة بالينا السيد مقنعش باغ يزيد الولاية الثالثة ... وعلاش آخويا كتضحك على صحاب الوزارة زعم أنت أحسن منهم ... وراه لوكان ما جراوش عليبك ,,, الله و علم شنو غدي تدير آش من فرق بينك وبين بوتفليقة والقدافي ومبارك ,,,, حتى فرق كلشي باغي الكري ’وا شتي آحبيبيبيبيبي
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 04:13
2 | حكيم
ارحلو رحمكم الله
بدل ان يناقشو و يتدارسون امور اقتصادية. وسياسية استراتيجية تهم الامة، هاهم في مسرحيات عربية، من قبل و قال. ارحلو فانتم ليسو لها، سئمناكم،لانريدكم، اصبحتم المشكل وليس الحل، ارحلو رحمكم الله.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 04:36
3 | مواطن
يوم طرد بنكيران كان لنا عيدا
يعرف الكل ما ارتكبه بنكيران من جرم في حق الطبقة الضعيفة والمتوسطة ضيق عليها الخناق وطلب منها شد الحزاد واثقلها بزياداته المتواصلة وحذف صندوق المقاصة عن المواد الاساسية والزيادة في الضريبة على القيمة المضافة وتشغيل ابنائه وكتابة اراض باسم زوجته ووعده ووعيده للطبقة العمالية والموظفين واقتطاعاته من اجور المضربين الذين يطالبون بحقوقهم ضرب القدرة الشرائية للمواطنين فلم تعد هناك طبقة متوسطة اثقل كاهلها بالديون البنكية قبح الله مسعاه اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 06:50
4 | Kaza
بن كيران خلال حملته الانتخابية بكى في جميع المدن اثناء خطبه لدغدغة مشاعر المواطنين حتى يحصل على الوزارة.مبروك على محبي حزب الندالة باكبر كذاب و منافق في التاريخ المغربي المعاصر و القديم.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 07:13
5 | عدالي
تضليلك انت
الذين بكوا هم من كانوا طالعين في الاستوزار مع بنقردان طيران محامي الدين والاخت ماء العينين وخيرون وكاتبه العام وهو لهذا نجدهم الآن لا يفلتون فرصة لنقد العثماني والمطالبة بولاية ثالثةلبن كيران عسى أن يلبي لهم حلمهم الذي أراه بعيد المنال.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 01:57
6 | errahby abdelkebir
assez assez
ben kirane va nous foudre la paix on a marra marre de vous
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/07/18 - 12:41
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟