الرئيسية | سياسة | بودريقة يمنح 900 مليون لأخنوش لهذا السبب

بودريقة يمنح 900 مليون لأخنوش لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بودريقة يمنح 900 مليون لأخنوش لهذا السبب

أخبارنا المغربية 

كشف مصدر مقرب من محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء،  أن هذا الأخير خصص مبلغا شهريا لحزب التجمع الوطني للأحرار تبلغ قيمته 15 مليون سنتيم.

و قالت يومية المساء أن صرف هذا المبلغ سيستمر إلى سنة 2022، الذي يصادف موعد الانتخابات التشريعية، وهو ما يعني أنه سيصرف حسب البرنامج الذي سبق أن اقنع به أخنوش 900 مليون سنتيم.

و تابعت نفس اليومية أن المبلغ الشهري سيصرف تحديدا في دائرة الفظاء درب السلطان حيث أخذ بودريقة على عاتقه شخصيا مهمة جلب المنخرطين للحزب والقيام بأنشطة اجتماعية مبديا استعداده لصرف مبالغ مالية أكبر.

مجموع المشاهدات: 12184 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | جعونةً مجبر
الفساد
يجب مساءلته من أين له بهذه الأموال وهل حصل عليها بطرق شرعية ؟؟؟
لكن هذا الإجراء مستحيل لان حزب المخزن لا يحاسب أعضاؤه في ضل الفساد والتسيب والفوضى وغياب دولة الحق والقانون
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 10:48
2 | محمد
القيرواني
الفداء درب السلطان
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 11:09
3 | حميد
Participation au rni
Rien n'est gratuit
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 11:12
4 | Ali
السؤال الاهم ما الغاية من صرفه تلك المبالغ، هناك مقابل فما هو المقابل؟ كم سيجني وراء ذلك؟ و كيف؟
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 12:18
5 | Amina Kasraouia
بيع و شراء و غنيمة
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 03:12
6 | Kamal
من أين له هذا؟
من أين له كل هذه الثروة؟ لماذا لا يخضع للمحاسبة؟ الفقير هو الوحيد الذي يحاسب في هذه البلاد السعيدة. أثرياء يزدادون ثراء و فقراء يزدادون فقرا و تعاسة. بلاد المتناقضات.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 03:45
7 | عبدالله الراشديةN
يا سلام.....
انت ضامن راسك تعيش 2020 اولا حتى لغدا.
لنتا لاخنوشك اورنا فيكم الله نهار......
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 08:15
8 | الكازوي
تشترون الدنيا بالآخرة خيب الله امالكم يالصوص
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 09:02
9 | kafka
الطقس مدهش
المال ثم المال ثم المال .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/18 - 02:04
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟