الرئيسية | سياسة | الدانمارك تصفع البوليساريو بهذا القرار

الدانمارك تصفع البوليساريو بهذا القرار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدانمارك تصفع البوليساريو بهذا القرار
 

أخبارنا المغربية 

أكدت وزارة الشؤون الخارجية الدنماركية أن استيراد المنتجات من الصحراء قانوني ولا يتعارض مع الشرعية الدولية، لأن سكان الصحراء يستفيدون بشكل مباشر من موارد هذه المنطقة. 

ونقلت وثيقة للوزارة عن وزير الشؤون الخارجية الدنماركي، أندرس سامويلسن، تصريحه بأن "استيراد المنتجات من الصحراء قانوني ولا يتعارض مع الشرعية الدولية، وسكان الصحراء يستفيدون بشكل مباشر من الموارد في منطقتهم".  

وأبرز المصدر ذاته أنه تم الإدلاء بها التصريح في البرلمان الأوروبي وتم تجديد تأكيده في إطار جلسة عمل في البرلمان الدنماركي يوم الاثنين 17 يوليوز الجاري. 

 
مجموع المشاهدات: 12979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبدالله
البوليزاريو لا زال يحلم
مقبول مرفوض
3
2017/07/24 - 01:53
2 | علي
اصلا البوليساريو لا يهمهم تنمية المنطقة و لا يهمهم سكان المنطقة بل يرغبون في معاناتهم و ان يتاجروا بها كما يفعلون للمحتجزين، هذا ما يجب ان يفهمه جيدا اخواننا في منطقة الصحراء و الا يسمحوا لدعاة الانفصال الترعرع بينهم لان نتيجتهم مع البوليساريو هو ما يقع اليوم للمحتجزين في المخيمات، لكل هده المدة و هم يجوعون فيهم
مقبول مرفوض
2
2017/07/24 - 01:59
3 |
نعم
لقد أكدت الدانمارك على أن استيراد المنتوجات من الصحراء المغربية قانوني لأن السكان يستفيدون من الاستثمارات و قالت الدانمارك أن استيراد المنتوجات من الصحراء المغربية قانوني لأن السكان يستفيدون من الاستثمارات حيث أكدت الخارجية الدانماركية على أن استيراد المنتوجات من الصحراء المغربية قانوني و ان السكان يستفيدون من الاستثمارات فيما أشار الناطق الرسمي على أن استيراد.......... أسلوب جميل و مهني
مقبول مرفوض
1
2017/07/24 - 03:17
4 | مغربي
قول الحق
الحمد لله. التصريح اتى من مصدر موثوق دولة مشهود لها بالمصداقية. الدانمارك دولة لا يمكن ارشاؤها لا من المغرب ولا من الجزائر. تصريحات من الواقع.
مقبول مرفوض
2
2017/07/24 - 04:53
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة