الرئيسية | سياسة | أوجار : "البيجيدي" يشتغل مع الأغلبية في 5 أيام و ينتقل إلى المعارضة في "الويكاند"

أوجار : "البيجيدي" يشتغل مع الأغلبية في 5 أيام و ينتقل إلى المعارضة في "الويكاند"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوجار : "البيجيدي" يشتغل مع الأغلبية في 5 أيام و ينتقل إلى المعارضة في "الويكاند"
 

أخبارنا المغربية 

يبدو أن الحرب المفتوحة بين حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار، رغم وجودهما داخل حكومة واحدة، لن تتوقف، في ظل القصف المتبادل في أكثر من مناسبة.

و قالت يومية "المساء"، أنه بعد المواجهة التي تفجرت بين نواب البيجيدي والوزير التجمعي، رشيد الطالبي العلمي، بسبب الموقف من المجلس الاستشاري للشباب، خرج محمد أوجار، وزير العدل، ليهاجم مواقف حزب المصباح.

واعتبر أوجار، خلال مروره في برنامج ضيف الأولى، أن العدالة والتنمية يمارس الأغلبية خلال الخمسة أيام من الأسبوع ثم ينتقل في الويكاند إلى المعارضة.

مجموع المشاهدات: 7425 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مواطن
رجع لموضوع المهم وهو حراك الحسيمة، لا اساند، احد ولا مع احد،اين وصلت التحقيقات في التعنيف والشتم والسب وتخريب ممتلكات الناس،وكذلك تحقيق تسريب فيديو للزفزافي شبه عاريا،وفي محاضر المشبوهة للمعتقلين كما ورد في الاعلام.
مقبول مرفوض
1
2017/07/26 - 05:07
2 | ايمان
خاب ظني
بصراحة كنت احترم حزب العدالة و التنمية و كنت اظن خيرا منهم لكن خاب ظني و انا اراهم يتهافتون على الكراسي التي لن تدوم و انقلبو على مبادئهم و الضحية دائما هو الشعب.
مقبول مرفوض
0
2017/07/27 - 01:51
3 |
اسي اوجار اولا اوخار راه المهم عندنا حنا هو العدل فهاد لبلاد شي حاجة خرا حتى لويكاند او تناقشو فيها اولا تهازو العدل التعليم العمل الامن قادو لينا غير هادو او ديك الساعة نهضرو
مقبول مرفوض
0
2017/07/27 - 04:19
4 | ام سهيل
العمل
مما لاحظت ان هذه الحكومة ليست كسابقاتها.فمنذ طلوع الفجر وهم في عراك :سب،شتم .لماذا،ليبعدونا عن الواقع.ابدا .الحقيقة فارضة وجودها.كثرة الوعود والكلام.غ(غانديرو في عام 2030-غانفعلوافي سنة2050).نحن لانطلب القمر.فقط عيش بسيط ومضمون في بلدسليم وسالم من النهب والكذب والترهات.اهذا كثير على ابناء وطنكم."وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله"
مقبول مرفوض
0
2017/07/27 - 05:12
5 | mohajiroun
Ami mipourta las proplimas de vuistrous y lemportanti que hecho tda via
مقبول مرفوض
0
2017/07/27 - 06:58
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة