الرئيسية | سياسة | "جمال المنظري": "الداخلية ديالنا وحنا ديال الداخلية...ونحن بالحزب ننتمي إلى تامغريبت" (الحلقة الثانية)

"جمال المنظري": "الداخلية ديالنا وحنا ديال الداخلية...ونحن بالحزب ننتمي إلى تامغريبت" (الحلقة الثانية)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"جمال المنظري": "الداخلية ديالنا وحنا ديال الداخلية...ونحن بالحزب ننتمي إلى تامغريبت" (الحلقة الثانية)
 

أخبارنا:ياسر أروين (تصوير:عبد الإله بوسحابة)

استضاف موقع "أخبارنا المغربية" الأمين العام لحزب "الإتحاد المغربي للديمقراطية"، في حوار مفتوح وشيق تناول العديد من القضايا التي تعرفها الساحة السياسية بالمغرب، حيث ضم الحوار أربع حلقات.

في الحلقة الثانية من هذا الحوار، يغوص الأمين العام للحزب المذكور في ثنايا الإنتماء أو بالأحرى الإصطفاف الفكري لحزبه، معتبرا "المنظري" أن الإيديولوجيا تم تجاوزها وأن حزبه ينتمي إلى "تامغريبت" بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حسب تعبيره.

كما تحدث الأمين العام، عن خفايا علاقة حزبه بوزارة الداخلية، التي اعتبرها كباقي الوزارات، وتحدث للموقع بصراحة عن أسباب عدم استفادة حزبه من أي دعم مالي منذ توليه الأمانة العامة، والتفاصيل الدقيقة التي دارت بينه وبين وزارة الداخلية حول الدعم المالي.

مجموع المشاهدات: 6436 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الحسين المنتصير
فاقد الشيء لا يعطيه
جمال المنظري المحامي الداهية والمحنك في النصب والاحتيال على وزارة الداخلية التشطيب عليه فهو غير مؤهل لقيادة حزب. والدليل اكبر القضايا المرفوعة ضده في محاكم المملكة من أجل النصب والإحتيال وما عليك إلا الاطلاع على صفحتي بالفايس وترون، واني واحد من ضحاياه. حسبنا الله ونعم الوكيل. اتمنى نشر تعليقي وشكرا لجريدة أخبارنا.
مقبول مرفوض
2
2017/08/17 - 01:34
2 | ملاحظ
تمغربيت ديال بصاح!
كلام جميل.. لكن قبل ذلك فلننتظر لنرى قريبا ما ستسفر عنه تقارير المجلس الأعلى للحسابات الذي شكله جلالة الملك نصره الله وأيده لغربلة أصحاب تمغربيت الحقيقية من أصحاب تمغربيت المزيفة. حينئذ سنصفق بحرارة لمن ثبت في حقه أنه وطني وأمين قبل أن يكون مسؤولا.
مقبول مرفوض
0
2017/12/24 - 12:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة