الرئيسية | سياسة | مصادر: أنباء عن استقالة "نبيل بنعبد الله" وحزب الكتاب يغلي

مصادر: أنباء عن استقالة "نبيل بنعبد الله" وحزب الكتاب يغلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصادر: أنباء عن استقالة "نبيل بنعبد الله" وحزب الكتاب يغلي
 

أخبارنا المغربية : ياسر أروين

أكدت مصادر متطابقة لـ"أخبارنا"، أن "نبيل بنعبد الله" الأمين العام لحزب "التقدم والإشتراكية" قريب من تقديم استقالته من قيادة حزب "علي يعتة".

ووفق ذات المصادر، فاستقالة الأمين العام "موجودة" ولا ينتظر (الأمين العام) سوى الوقت المناسب لتقديمها والإعلان عنها، ومن المرجح أن تُعلن الإستقالة في ندوة صحافية، على حد تعبير المصادر.

وغالبا سيكون تقديم الإستقالة، مباشرة بعد الخطاب الملكي المرتقب في 20 غشت، تقول ذات المصادر مشددة على "أن الأمر لا يعدو أن يكون مسألة وقت ليس إلا".

في حين وفي اتصال هاتفي له بالموقع، نفى قيادي بحزب "يعتة" هذه الأنباء، معتبرا إياها مُوجهة من طرف شخصيات وكائنات تريد تصفية حساباتها الشخصية مع الأمين العام للحزب، بسبب مواقفه الداعمة وتشبثه بحكومة "العدالة والتنمية"، على حد تعبيره.

وأضاف ذات القيادي الذي طلب عدم ذكر إسمه، أن حزب "التقدم والإشتراكية" سليم من الناحية التنظيمية، وكل ما ينشر حول صراعات داخلية به هو من مجرد افتراء، "لا نعرف من وراءها وماذا يريد منها؟".

للإشارة، فقد نشرت العديد من وسائل الإعلام الوطنية، أخبارا تفيد وجود تطاحنات تنظيمية وصراعات حادة داخل حزب "التقدم والإشتراكية"، بسبب الإختيارات السياسية للأمين العام للحزب.

مجموع المشاهدات: 34134 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | عبدو
وزير الهوا في التيومنهار شفناه وهو الكذوب و النفاق وحتى واحد ما يدير دارو ما دام وزير . نطلب الله يهزك علينا الماء والشطابة حتى لقاعة البحر انت و اصحابك ،واش التقدميين متفاهمين مع الاسلاميين هدا راه الطنز.
مقبول مرفوض
10
2017/08/16 - 08:48
2 | بيضاوي
السلامة
ايلا كان التنظيم سليم فين هو الاستاذ السعدي والدكتورة الصقلي يا هذا !
مقبول مرفوض
6
2017/08/16 - 08:54
3 | متتبع
جوج فرانك
واش دخول الحمام بحال خروجه ؟ بنادم اخرج على حزب علي يعتة وشوهه واخدم بوق ديال بنكيران بمقابل عدد من المقاعد الوزارية واخا ماعندو
مقبول مرفوض
4
2017/08/16 - 10:21
4 | متتبع
جوج فرانك
واش ادخول الحمام بحال اخروجو ؟ بنادم اخرج على حزب علي يعتة وجمد عمل خيرة مناضليه وأبعده عن مبادئه وأصبح بوق ديال حزب آخر بمقابل حقائب وزارية اكبيرة واخا معندوش فريق برلماني ! والوزارة ديال جوج فرانك ديالو، دخلوا مع الباجدة في العملية اللي سماها الموظفون "بعملية عين ليا، نعين ليك" واحتلوا مناصب المسؤولية وعاتوا فسادا ومنين وصل وقت المحاسبة والحساب قال ليك غادي يستاقل ! من بعد الحساب نشوفو اشنو ترتب على التسيير ديالكم وكيفاش تصرفات الميزانيات وباش تبناوا دوك الفيلات وما الفائدة والجدوى من دوك السفريات وماترتب على دوك التعيينات اللي سبب في الاقصاء والاحباط ديال مئات الاطر الإدارية الكفؤة اللي تهمشات وزيد وزيد ..... الحساب، ومنبعد الاستقالة او الاقالة.
مقبول مرفوض
4
2017/08/16 - 10:30
5 | عبد الكريم بن عبد السلام
اتمنى ان يبادر باقي الامناء بالاستقالة وفيهم من عمر لعقود ولا خير ينتظر منهم اللهم المزيد من النهب والفساد بعد الخطاب الملكي حان الوقت للمحاسبة واجراء تعديل في قانون الاحزاب والنقابات
مقبول مرفوض
3
2017/08/16 - 11:23
6 | رضوان
الاستقالۃ
اخطا نبيل في مرافقۃ بنكيران في الحكومۃ الاولی والعثماني في الثانيۃ. مراهنۃ لم توءد الا الی جمود pps وضيع مصداقيته. لماذا لم يشَر الی ابن يعتۃ لانقاذ ما تبقی من انقاده؟.
مقبول مرفوض
1
2017/08/16 - 03:17
7 | تطوان الاندلس
من سيستقل لا ينتظر أحد
سمعنا كثير عن الاستقالات ولكن لحد الان لم يستقل أي أحد منهم من يقولون عنهم هي مسألة وقت أو من بعد الخطاب 20 غشب...ولم أعرف لماذا حتى بعد الخطاب ..المسؤولين تعودوا على الاكل باليمين والشمال والرفاهية والميزانيات .......وووووإلخ أظن أن هذا مجرد اللعب على الذقون ليس هناك لاإستقالة ولا والوا....من سيستقل لا ينتظر أحد .....؟ اما السياسيون المغاربة ينتظرون فهم من المنتظرين ...علامة استفهام على الساسة المغاربة.............؟
مقبول مرفوض
0
2017/08/17 - 08:13
8 | nafila
je pense que les institutions financiere on comrpi que c'est proche le miralcle de notre aimable roi a savoir qu'il faut faire le vrai changement donc il faut emprisonner les traitres comme zafzafi et aussi obliger la demission des politiciens comme ben abdelah et lachker et surtout surtout laisser benkirane le vrai homme à la vrai place qu'il merite
مقبول مرفوض
0
2017/08/17 - 11:29
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة