الرئيسية | سياسة | بعد اتهامه بتزوير شهادة مدرسية"المحرشي"...جهات تقود حملة مسعورة بعد استقالة إلياس وهذه حقيقة الشهادة

بعد اتهامه بتزوير شهادة مدرسية"المحرشي"...جهات تقود حملة مسعورة بعد استقالة إلياس وهذه حقيقة الشهادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اتهامه بتزوير شهادة مدرسية"المحرشي"...جهات تقود حملة مسعورة بعد استقالة إلياس وهذه حقيقة الشهادة
 

 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

بعد اتهامه بتزوير شهادة مدرسية قد تكون ساهمت في دخوله إلى عالم السياسية وتدبير الشأن المحلي،أكد العربي المحرشي، عضوة المكتب السياسي "للبام"ورئيس مجلس الإقليمي لوزان، في مقال عبر الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة أن مجموعة من  المنابر الإعلامية تقود حملة مسعورة ضد قياديين في حزب الأصالة والمعاصرة بعدما قدم  إلياس العماري استقالته من الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة.

وتابع "المحرشي"  أن “هناك جهات سياسية وغير سياسية معروفة تشن حربا شرسة على قياديين في الحزب وسأفضحها عندما يأتي الوقت المناسب”.

مضيفا أن الشهادة المدرسية جرى التحقيق بشأنها سنة 2003 عندما قرر خوض غمار الانتخابات التشريعية وتم الحكم لصالحه بالبراءة ابتدائيا واستئنافيا بشكل نهائي وتوقيف الجناة في هذه القضية، مؤكدا أن الشهادة المدرسية التي جرى نشرها في العديد من المواقع الإلكترونية لا علاقة له بها.

وزاد نفس المتحدث قائلا: “جهات عديدة تقف وراء هذه الإشاعة وأعرفها حق المعرفة كما أنها تريد استغلال حزب البام لصالحها”، رافضا الكشف عن اسم هذه الجهات.

مجموع المشاهدات: 6309 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي ناصر
السلام عليكم، كم هم جبناء مثل هذا المتطفل على الساحة السياسية ، يقول انه يعرف من يقف وراء تسريب الشهادة المدرسية و"سيفضحه في وقت لاحق، " لماذا لا يخرج الى المواطنين ويقول فلان او علان هم من يريدون تشويه سمعته؟ ام الامر جد في جد ويريد ان يشتري صمت الفاضح للامر؟
مقبول مرفوض
0
2017/09/23 - 09:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة