الرئيسية | سياسة | مثير..النائب البرلماني "عبد اللطيف وهبي" يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق في تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير

مثير..النائب البرلماني "عبد اللطيف وهبي" يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق في تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير..النائب البرلماني "عبد اللطيف وهبي" يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق في تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير


أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

في رسالة له وجهها النائب البرلماني عن فريق الأصالة والمعاصرة داخل مجلس النواب ”عبد اللطيف وهبي” إلى وزير الداخلية مطالبا إياه بضرورة فتح تحقيق فيما اعتبره “تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير”.

 وأوضح وهبي في رسالة عبارة عن سؤال كتابي لوزير الداخلية ”عبد الوافي لفتيت تتوفر "أخبارنا المغربية" على نسخة منها ،أن11 جمعية مهنية وحرفية تنشط بمدينة أكادير عموما وبسوق الأحد خصوصا، قامت بتوجيه شكايات إلى عدة جهات ومؤسسات دستورية، تشتكي فيه ما قالت عنه ”عملية تزوير خطيرة في توقيعات منتخبين بالمجلس البلدي لاكادير من أجل توزيع محلات تجارية بسوق ”الحد” وسط عاصمة سوس بطريقة غير مشروعة، وبأن التزوير شاب حتى محلات كانت عبارة عن إدارة.

وأضاف "وهبي" في ذات الرسالة أن بعض الأشخاص تربطهم علاقة مصاهرة مع منتخبين قد استفدوا هم الآخرين بالرغم من أن القانون يمنع هؤلاء من الإستفادة من مشاريع ومنجزات تابعة للبلدية .

ويأتي هذا في الوقت الذي سبق و أن راسل عدد كبير من تجار سوق الأحد بأكادير عدة مؤسسات للمطالبة بالتحقيق في خروقات شابت توزيع المحلات التجارية على المستفيذين بذات السوق.

مجموع المشاهدات: 1910 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | منير
ربما
التزوير الحقيقي الذي ضرب اسداسا في اخماس موجود ببلدية جزولة اقليم اسفي واصحابه مشهورون وقدموا للمحاكم وسجنوا وخرجوا من السجن وارجعوا الى عملهم في جميع المصالح وحتى الاختام وهذه البلدية والمنطقة ككل مختصة في التزوير ...وقلت ربما انتقل بعض المتخصصين الى اغادير وقام بالمهمة او دربهم عليها هناك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/16 - 02:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟