الرئيسية | سياسة | هذا أول زعيم حزب يهنئ العثماني بمنصبه الجديد على رأس العدالة و التنمية

هذا أول زعيم حزب يهنئ العثماني بمنصبه الجديد على رأس العدالة و التنمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا أول زعيم حزب يهنئ العثماني بمنصبه الجديد على رأس العدالة و التنمية
 

أخبارنا المغربية 

هنأ إلياس العماري  الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة  سعد الدين العثماني بمناسبة انتخابه أمينا عاما جديدا لحزب العدالة و التنمية خلفاً لـ"عبد الإله بنكيران".

و يعتبر العماري أول أمين عام حزب  يهنئ العثماني على منصبه الجديد ، حيث كتب على صفحته بالفايسبوك :"أهنئ الدكتور سعدالدين العثماني بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية من طرف مؤتمري حزبه، وأتمنى له كامل التوفيق".

مجموع المشاهدات: 8061 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | تازي
العثماني امين عام.
مبروك عليك الامانة العامة.اتمنى لك التوفيق.لا تذكرنا بالعفاريت والشياطين والجنون.نريد منك العمل لا الكلام والنكت.انتهى وقت التبوحيط وحل مكانه وقت العمل.اختر الناس العاملين لا المقربين والطماعين،عندما تحصل يتخلون عنك.اختر الجاد والعامل ولو كان عدوا لانك تخدم بلدك.
مقبول مرفوض
0
2017/12/10 - 06:21
2 | jilali
ما هذا النفاق يا مسؤولي جريدة اخبارنا
ان لم يكن نفاق فذكروا هذا الشعب متى كان له زعماء الا الكارتونيين منهم
مقبول مرفوض
1
2017/12/11 - 01:13
3 | Atlas
انتهى الكلام
هذه نهاية العدالة والتنمية ! الناس تعرف ( بنكيران) لا تعرف لا عدالة ولا تنمية ولا حتى الاسم الشخصي عبد الاَلاه إنما بن كيران فقط لما لهذا الشخص من كارزما في الخطاب الفصاحة اللغة البسيطة التي تصل الى الناس حتى أصبحت والدتي تتبع (السياسة ) لا اعرف ماذا ستستفيد العدالة من هذا الإجراء ( الديموقراطي)berluscuni تخلى عن الحزب لفاءدة احد الشبان الدي قاده الى الهاوية ليعود الشيخ دو 84 سنة واخد الحزب وهو الا ن في مقدمة الأحزاب اليمينية ويعرف هذا الرجل بالحنكة والخطابة هكذا تبقىالاحزاب لا للتغيير من اجل التغيير اقولها وكررها بتنازل بن كيران عن الحزب يكون بذلك قد اقبر هذا الحزب لأني لاارى رجل يصل الى قلوب المواطنين كما وصل بن كيران انتهى الكلام
مقبول مرفوض
1
2017/12/11 - 06:16
4 | كروان
اف
زعماء الويل والبهتان والعويل وقضاء مصالحهم ووو ان الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل ...لك الله الحليم الكريم يا شعب المغرب .....ننتظر بفارغ الصبر قرارات سدنا نصره الله الذي قال انه لاثقة في الاحزاب وشعبه الوفي ايضا يمقت الاحزاب ويدعو لها بالويل والدمار والثبور عاش الملك
مقبول مرفوض
1
2017/12/11 - 06:25
5 | موسى
فوز مستحق
اغتنم هذه الفرصة تلعظيمة لاهنئكم على هذا الفوز المستحق . واتمنى لكم التوفيق في مهامكم . و دمتم في خدمة الصالح العام تحت رعاية العاهل الهمام ملكنا المعظم محمد السادس ايده الله و نصره واقر عينه بولي عهده الامير مولاي محمد و بسائر الاسرة العلوية المجيدة.
مقبول مرفوض
0
2017/12/11 - 07:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة