الرئيسية | سياسة | محامو القصر يدافعون عن "لارام" ضد وزير خارجية الجزائر

محامو القصر يدافعون عن "لارام" ضد وزير خارجية الجزائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محامو القصر يدافعون عن "لارام" ضد وزير خارجية الجزائر
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

انتدبت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية ، 3 محامين للدفاع عنها،  ضد وزير الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، بعد اتهامه لها بنقل المخدرات عبر رحلاتها.

و حسب "جون أفريك"، يتعلق الأمر بكل من المحامي رالف بوسيي، الذي ترافع عن الملك محمد السادس في قضية ابتزازه من قبل الصحفيين الفرنسيين إريك لوران وكاثرين كارسيي، ومحامي فرنسي معروف يدعى جون ايفيس دوبوا، وهشام الناصري، وهما محاميان دافعا عن منير الماجيدي، الكاتب الخاص للملك، في مجموعة من القضايا.

ووضعت  "لارام" شكاية بمحكمة فرنسية بباريس ، منذ 21 من شهر أكتوبر الماضي، تتهم فيها الوزير الجزائر بالقذف على خلفية اتهاماته الخطيرة.

 

 

مجموع المشاهدات: 9260 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | تافه
شكاية
االه يعفو
مقبول مرفوض
4
2017/12/14 - 10:02
2 | علي
الريافة
ههه وراه شي مساهل ماقال غير حقيقية
مقبول مرفوض
-14
2017/12/14 - 10:20
3 | Karim dz
الحشيش و ما يفعله في عقل المروکي
كما توقعت العاشقة تستنجد بالعاشق . يعني محكمة فرنسية و قاضي فرنسي و محامين فرنسيين . يبدو ان لارام خافت ان تستنجد بمحامي مغربي و يقول فعلا تم نقل الحشيش في طاءرات لارام. و كأنها تثق في العاشق اكثر من ما تثق في إبن الدار. والله انتظر من عبد القادر مساهل أن يفحمكم و يخرج ما في جعبته و الدلائل الكثيرة. هذه المرة الدولة الجزائرية خلفه و ليست كقصة الصحافيين الفرنسيان الذين تم اسكاتهم بمليون اورو
مقبول مرفوض
-9
2017/12/14 - 02:18
4 | مغربي ابن بلد له 12 قرن وافتخر
الحقد والحسد ومايفغله بالقلب الجزائري
مشكل الصحراء المغربية '" يدفع ثمنه الشعب الجزائري 1000 مليار اكلها زعطوط "' البنية التحتية اصبحت ادنى من موريطانيا "' العملة الجزائرية في ديل العملات العالمية "" صمعة الجزائر اصبحت مقرونة بالكراهية '" اما الديموقراطية فالنضام العسكري لن يترك الحكم من اجل مشكل الصحراء تيتي نيني والجزائر اصبحت رهينة في يد الجنيرالات بسبب هدا المشكل "'"" اما عن المغرب فالعكس صحيح لولا هدا المشكل لما تربع االمغرب على عرش افريقيا '" وبعد 10سنوات ستصبح الجزائر قزما بجانبه لان حكا مها لايتقنون الا الحقد ""
مقبول مرفوض
2
2017/12/14 - 06:16
5 | جزائرى دوريجين
حشى المغاربة الاحرار
المغاربة يسبننا كثيرا و بشراسة أصبروا علينا الانتخبات الرئاسية قادمة وصاحبها معروف منذ الان أحد الرجلين: السيد البومديني مولود حمروش أو الامازيغي الحر الداهية السي أحمد ؤيحى وعندها لا يجرؤ أحدكم عن ذكر الجزائر و لو في السر . أنشر ان كنت حر .
مقبول مرفوض
0
2017/12/15 - 02:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة