الرئيسية | سياسة | في أول بلاغ لها بعد المؤتمر:الأمانة العامة لـ"البيجيدي" تشيد بـ"بنكيران" وترسم خارطة الطريق(النص الكامل للبلاغ)

في أول بلاغ لها بعد المؤتمر:الأمانة العامة لـ"البيجيدي" تشيد بـ"بنكيران" وترسم خارطة الطريق(النص الكامل للبلاغ)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أول بلاغ لها بعد المؤتمر:الأمانة العامة لـ"البيجيدي" تشيد بـ"بنكيران" وترسم خارطة الطريق(النص الكامل للبلاغ)
 

 

 

أخبارنا المغربية - الرباط


أشادت الأمانة العامة لحزب "العدالة والتنمية"، في أول اجتماع لها برئاسة "سعد الدين العثماني" الأمين العام الجديد، بـ"عبد الإله بنكيران" وبالدور الذي قام به.


وحسب بلاغ للأمانة العامة، التي انعقدت يوم أمس الخميس 14 دجنبر الجاري، وتوصل الموقع بنسخة منه(البلاغ)، فقيادة الحزب أكدت على "ضرورة العمل بنفَسٍ مستقبلي بحشد كل كفاءات وطاقات الحزب بغناها وتنوعها من أجل مواصلة بناء الحزب وتفعيل توجهات المرحلة المقبلة كما أقرها المؤتمر".


كما رسمت الأمانة العامة في اجتماعها الأول بعد المؤتمر، خارطة طريق عمل الحزب المستقبلي محددة إياها(الخارطة) في تدبير الحوار الوطني، مراجعة اللائحة الداخلية للأمانة العامة، وعقد المؤتمرات المجالية...


وهذا النص الكامل للبلاغ:


الرباط في: 25 ربيع الأول 1439 ه الموافق 14 دجنبر 2017


بـــــــــــلاغ                   


عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية مساء يومه الخميس 25 ربيع الأول 1439 ه موافق 14 دجنبر 2017 تحت رئاسة الأخ الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني أول اجتماع لها بعد المؤتمر الوطني الثامن.


وفي كلمته الافتتاحية ذكَّر الأخ الأمين العام بالنجاح الكبير للمؤتمر الوطني وبالدور الذي قام به الأستاذ عبد الإله ابن كيران وبالحكمة التي أدارت بها لجنة رئاسة المؤتمر وعلى رأسها الأستاذ جامع المعتصم أشغال المؤتمر والحوار المسؤول الذي عرفه ودرجة النضج الذي عبرت عنه تدخلات المؤتمرين، وعبر عن تحيته وتقديره للعمل الذي قامت به اللجنة التحضيرية بكل مكوناتها وللمناضلين الذين جعلوا من المؤتمر عرسا نضاليا حقيقيا وناجحا ودعا إلى القيام بتقييم منهجي لأشغاله ومخرجاته.


وبعد نقاش مستفيض ومسؤول خلصت الأمانة العامة إلى التأكيد على ضرورة العمل بنفَسٍ مستقبلي بحشد كل كفاءات وطاقات الحزب بغناها وتنوعها من أجل مواصلة بناء الحزب وتفعيل توجهات المرحلة المقبلة كما أقرها المؤتمر.


واتخذت الأمانة العامة عددا من القرارات المتعلقة بتدقيق ورقة توجهات المرحلة المقبلة وتكليف لجنة بإعداد مشروع منهجية لتدبير الحوار الوطني، وتعزيز التواصل الداخلي والتأطير الخارجي، كما قررت مواصلة مدارسة عدد من القضايا التنظيمية ذات الصلة بالإعداد لدورة المجلس الوطني المقبلة وعقد المؤتمرات المجالية ومراجعة اللائحة الداخلية للأمانة العامة.   


والسلام


وحرر الرباط في:25 ربيع الأول 1439 ه الموافق 14 دجنبر 2017


الإمضاء:


الأمين العام


د.سعد الدين العثماني 


 

 

مجموع المشاهدات: 1889 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة