الرئيسية | سياسة | الداودي يكشف حقيقة مقاطعة أخنوش و وزرائه للمجلس الحكومي بعد تصريحات بنكيران

الداودي يكشف حقيقة مقاطعة أخنوش و وزرائه للمجلس الحكومي بعد تصريحات بنكيران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الداودي يكشف حقيقة مقاطعة أخنوش و وزرائه للمجلس الحكومي بعد تصريحات بنكيران
 

أخبارنا المغربية 

يعيش سعد الدين العثماني رئيس الحكومة في حرج منذ الخرجة الأخيرة لعبد الإله بنكيران  التي هاجم فيها حزب الحمامة، الأمر الذي يهدد تماسك الأغلبية.

و و في نفس الصدد،، كشف لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن  عزيز أخنوش الأمين العام لحزب الحمامة اتصل به وأخبره ان حزب التجمع الوطني للأحرار  لم يقاطع المجلس الحكومي، كما أنه لم يقاطع لقاء العثماني بمدينة وجدة . 

و تابع الداودي في حواره مع أسبوعية "الأيام"، ان أخنوش كشف له في المكالمة ذاتها ان عضوة في الحزب هي لمياء بوطالب، كاتبة  الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية، حضرت المجلس الحكومي.

وأوضح اخنوش للداودي في نفس الاتصال ، أن غياب وزراء الحزب تزامن مع التزامات حزبية لحزب الحمامة خارج مدينة الرباط ليس إلا . 

و في سياق متصل، أكد الداودي ان خطاب بنكيران الأخير يشوش على العثماني ويحرجه امام المكونات الاغلبية الاخرى. 

مجموع المشاهدات: 2171 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي من المهجر
الداودي واخنوش
اسي الداودي لا تخشى على منصبك . نحن الفقراء دائما نتوكل على الله ونؤمن بان الرزق بيده . ما شي بيد اخنوش او غيره . لماذا يشوش بنكيران على الأغلبية ما دام يقول الحقيقة التي ليست خفية على الجميع لكنه هو امتلك الشجاعة وعبر عن رايه . اسي الداودي انت كسياسي وش في تاريخ السياسية يوجد حزب من الأقلية لا يتوفر حتى على فريق يراس البرلمان؟ هل يعقل بان تستفيد بعض الشركات من الدولة واصحابها يمارسون السياسية. وش تضحكوا على راسكم او تحتقروا المغاربة بكلامكم . نعم الكل يعلم بان ما يهمكم سوى المنصب .اما الباقي فالى الجحيم . حتى وإن كان البعض من حزبكم . بن كيران شخصية مغربية معروف عنها صفاء الذمة . وحب الوطن والملك . ماذا قال الحقيقة ؟ اما بالنسبة لعدم حضور وزراء الاحرار في المجلس الحكومي فهذا قرارهم لكن اذا كانت الشجاعة لرئيس الحكومة فعليه معاقبتهم واتخاذ ما يمكن اتخاذه بجراة وشجاعة لا بالخوف من السيد اخنوش . وهذا هو اللعب نتاع الدراري تيتنقروا من الحقيقة .!!!!!؛
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/02/12 - 11:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: السياقة في المغرب

ماهي أسوأ مدينة لقيادة السيارة في المغرب ؟