الرئيسية | سياسة | "البام" يتهم الحكومة بالتعاطي الباهت مع الإحتجاجات الإجتماعية بأقاليم المملكة

"البام" يتهم الحكومة بالتعاطي الباهت مع الإحتجاجات الإجتماعية بأقاليم المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البام" يتهم الحكومة بالتعاطي الباهت مع الإحتجاجات الإجتماعية بأقاليم المملكة
 

أخبارنا:الرباط

اتهم حزب "الأصالة والمعاصرة"، الحكومة بالتعاطي الباهت مع موضوع الإحتجاجات الإجتماعية، التي عرفتها مجموعة من الأقاليم المغربية.

ووصف المكتب السياسي لحزب "الجرار" في اجتماعه الأخير، طريقة تعامل الحكومة مع الإحتجاجات بـ"التماطل" في التفاعل مع المطالب المشروعة للساكنة.

كما قال المكتب السياسي للحزب المذكور، أن الحكومة بطريقة تعاطيها مع الإحتجاجات "تهدر الزمن بشكل غير مسؤول".

وشددت ذات الجهة، على أن الحكومة لا تبدي جدية في إيجاد الحلول للمشاكل الإجتماعية، وتكتفي فقط بإعلان النوايا وإطلاق الوعود.

وفي ذات السياق، أوضح المكتب السياسي أن حكومة "العثماني"، تتهرب من اتخاذ الإجراءات الناجعة، وطالبها بضرورة تحمل مسؤولياتها كاملة وبدون تأخير.

من جهة أخرى، حمل المكتب السياسي لحزب "الأصالة والمعاصرة"، مسؤولية عزلة مجموعة من المناطق بسبب موجة الصقيع التي شهدها المغرب، (حمل) للحكومة.

وأوضح(المكتب السياسي)، أن حكومة "سعد الدين العثماني" لم تكن تتوفر على مقاربة استباقية كافية، لمواجهة موجة الصقيع رغم توفرها على الوسائل اللوجستيكية والبشرية.

مجموع المشاهدات: 1171 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
رئيس حكومة ليس له برنامج حكومي ومند تعينه علي رأس حكومة مسؤولين الدي لهم قرار لم يسألون رئيس حكومة علي برنامج الدي سيعمل بيه لأن الوضعية بدات تاخد طريق جديد هو انهم اما راضون علي هدا عمل مند 5سنوات ماضية وحتجاجات ومطالب شعب تبقي بيع الوهم ولاشئ يتغير وسبب هو الدولة تعمل بطريقة /إملاء فراغ/ وانت موت ولا سير البحر
مقبول مرفوض
1
2018/02/22 - 07:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة