الرئيسية | سياسة | بوعشرين من السجن: المُشتكيات يخضعن للضغط ويتم تشويه سمعتهن ..وهذا هو السبب الحقيقي لمحاكمتي

بوعشرين من السجن: المُشتكيات يخضعن للضغط ويتم تشويه سمعتهن ..وهذا هو السبب الحقيقي لمحاكمتي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوعشرين من السجن: المُشتكيات يخضعن للضغط ويتم تشويه سمعتهن ..وهذا هو السبب الحقيقي لمحاكمتي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشف مدير نشر جريدة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24"، أنه يتأسف لاستقدام الفتيات اللواتي تقدمن على أنهن ضحايا له إلى المحكمة، يوم الخميس الماضي، وذلك تزامنا مع "عيدهن العالمي" ، وفق ما أوردته يومية "أخبار اليوم".

وأوضح بوعشرين المعتقل في سجن عين بورجة، متحدثا إلى محامين من هيئة دفاعه غداة جلسة محاكمته الأولى التي جرت الخميس الماضي، أن هؤلاء الفتيات "يخضعن للضغط ويتم تشويه سمعتهن". 

و تابع بوعشرين أن سبب محاكمته ليس "الاتجار بالبشر"، كما يتهم، بل "رفض الاتجار بالقلم" ، يضيف نفس المصدر.

 

مجموع المشاهدات: 20429 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مصطفى
القلم
لقد بعت قلمك لبكيران ، وأصبحت الناطق الرسمي له رغم المصائب التي تراكمت على الشعب ...وما تباكيك اﻻهجوما لﻻمام ...العدالة هي الوحيدة ستقررمن ستشوه سمعته.......
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/11 - 10:58
2 | بالواضح
نعم يااخي انت صحافي من الطراز الاول بعد رشيد نيني لكن لم تستطع التحكم في ميولاتك الجنسيةولاتنس انك كلما اتهمت المشتكيات بالافتراء كلما قل التعاطف معك قلمك الان قد جف في تعرية الفساد السياسي لما سبحت في مستنقع الفساد الاخلاقي مع الاسف ياعزيزنا توفيق
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 12:19
3 | سعيد السوسي
القلمان سواسية
عن اي قلم تتحذث يا سي بوعشرين هل القلم الاعلى ام القلم السفلي
نرجوا من الله ان يخفف عنك و ان يجعلك عبرة لمن لا يعتبر
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 02:03
4 | الراشديه ..
الله الله...
شوف اسي بوربعين، انا نقولك اش غادي إوقع معاك:
Copier et coller نفس الفيلم نتاع نيني . المهم غادي تخرج برزمة نتاع فلوس زوينة أغادي تتافق معاهم تحت الطبلة هدا الى ماكنتيش متافق.
اهادك البنات غادي اشدوا حقهوم اغادي إكمل الفيلم ألمغاربة انساوا حتى اخرجوا شي فيلم آخر.
كلكم ولاد ......
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 07:33
5 | Lecteur
Don quichote
انك يا حضرة الصحفي " المناضل " تريد ان توهم الراي العام انك محارب من جهات معينة ارادت ان تشتري قلمك !!!! ما هذه اللخبطة ؟ ولماذا تلك السيدات اخترنك انت بالذات لاتهامك مع العلم انهن يجازفن بسمعتهن ... اما عن الكامرات فلا يوجد اي مكتب واي عيادة واي مكتب محامي لم يتبثوا كاميرات وسير يا هاذ الراجل اعترف وباراكا ما توهم نفسك بمحاربة طواحين الهواء وباركا ما تزرع الفتنة انتا وذاك المحامي الوزير السابق اللي كون كان الخوخ يداوي كون داوا راسو و هادوك البنات راهم قاريات وعارفات تبعات افعالهم ايلا تبلاو عليك ! ماشي وحدة ماشي جوج زعما كلهوم كذابات وعاشقات يفظحو روسهم لله في سبيل الله واخا يكون المقابل كل اموال الدنيا !
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 07:44
6 | مروان
الصحفي فوق القانون
غير برد على راسك .
و الله اولدي ما يحيدها ليك الطبيب 10 سنين ديال الكاشو.
انا فبلاستك و الله لخليت شي واحد برا كلشي يجي يونسني و اولهم حامي راسو ، واخا حتا هو قربات ساعتو التجعويق و هو مطيح روح و جهكم قااااااااااصح
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 08:21
7 | طارق
افاق
يتحدث عن المشتكيات وتشويه سمعتهن .ويتحاشى الجواب على السؤال الوحيد والمباشر. هل الفيديو حقيقي او مصطنع .
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 08:52
8 | حسن
القلم
القلم ال بين رجليك هو ال شرها لك السي بو20 بلا ماتحاول تغط الشمس بالغربال...
مقبول مرفوض
-1