الرئيسية | سياسة | لهذا السبب ..آيت ايدر يلتقي بالمشتكيات في قضية توفيق بوعشرين

لهذا السبب ..آيت ايدر يلتقي بالمشتكيات في قضية توفيق بوعشرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب ..آيت ايدر يلتقي بالمشتكيات في قضية توفيق بوعشرين
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

التقى المقاوم والقيادي البارز بالحزب الاشتراكي الموحد، محمد بن سعيد ايت ايدر، بمجموعة من المشتكيات في قضية  توفيق بوعشرين ، بمقر مؤسسة بنسعيد ايت أيدر بزنقة أكادير في الدار البيضاء. 

و أوضحت منابر اعلامية، أن اللقاء جاء بطلب من المشتكيات، بعد التصريحات الاخيرة للسياسي الكبير ، والتي عبر فيها عن "تضامنه" مع بوعشرين.

وأوضحت المصادر أن ايت ايدر استمع للمشتكيات اللواتي كشفن أمامه تفاصيل قضيتهن حيث يتهمن بوعشرين بتهم خطيرة من بينها محاولة الاغتصاب.

يذكر أن أيت إيدر، صرح في وقت سابق أنه "لا يعقل في مغرب اليوم أن يقتحم 20 عنصرا أمنيا مقر مؤسسة إعلامية بطرق غير قانونية، كما لو أن البلاد تعيش حالة الطوارئ"، في إشارة إلى اقتحام السلطات الامنية لمقر صحيفة "أخبار اليوم" من أجل اعتقال مديرها توفيق بوعشرين.

 

 

مجموع المشاهدات: 18556 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمود
اف للاحزاب
ياسي بنسعيد اتق الله وعد الى رشدك فانت وامثالك الذين خلقوا القلاقل في البلاد وفي الاخير كنت تفوز في البرلمان بدون صعوبة ورغم ذلك ......رحم الله الحسن الثاني ..تذكر ما فعلتموه ايام جيش التخريب اما المحررون فقد انضموا الى الجيش الملكي ..تب تب
مقبول مرفوض
1
2018/03/17 - 03:53
2 | الحبيب
الظلم ظلمات
عليك سيدي أن تستقبل السيدة عفاف برناني إذ يبدو أنها ضحية حماتها قبل أيا كان, ليس فقط استقباللها و لكن حمايتها, فأنت أدرى بممارسات الشرطة و القضاة في بلدنا العزيزو أأكد لك على أنها ضحية على أكثر من صعيد, كما أنني أتصورها ضحية راعيها و المتربص بها فكلاهما نيته أكلها, فأستعطفك بحق النضال أن تساندها في محنتها, أحس بغصة حينما أتصورها ماثلة أمام القضاة بثلاث محاضر, الأول كشااهدة و الثاني كمشتكية و الثالث كمتآمرة.
مقبول مرفوض
-3
2018/03/17 - 07:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة