الرئيسية | سياسة | "بنعبد القادر" يزعج المكتب السياسي لحزب "الإتحاد الإشتراكي" وبهذا اتهمه رفاق "ادريس لشكر"

"بنعبد القادر" يزعج المكتب السياسي لحزب "الإتحاد الإشتراكي" وبهذا اتهمه رفاق "ادريس لشكر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنعبد القادر" يزعج المكتب السياسي لحزب "الإتحاد الإشتراكي" وبهذا اتهمه رفاق "ادريس لشكر"
 

 

أخبارنا المغربية :الرباط

اتهم بعض أعضاء المكتب السياسي لحزب "الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية" في اجتماعهم الأخير، زميلهم ووزير الوظيفة العمومية "محمد بنعبد القادر"، بالدخول في حملة سابقة لأوانها من أجل الترشح للكتابة الأولى للحزب خلفا لـ"ادريس لشكر".

وعبر أعضاء المكتب السياسي، عن انزعاجهم ورفضهم للجولات واللقاءات، التي يقوم بها وزير الوظيفة العمومية، ويلتقي من خلالها أعضاء الحزب على مستوى الأقاليم والجهات التي يزورها.

واعتبر المنتقدون لجولات "بنعبد القادر"، أن ما يقوم به تجاوزا للمكتب السياسي وللكاتب الأول للحزب، ووصفوا ما يقع بالحملة الغريبة والغير العروفة النوايا.

بل إن أعضاء المكتب السياسي، اتهموا زميلهم بتسخير تجهيزات الدولة الممنوحة له كوزير، من أجل الدخول في حملة انتخابية سابقة لأوانها، للتنافس حول الكتابة الأولى لحزب الوردة.

وشدد معارضو جولات "بنعبد القادر"، في تدخلاتهم باجتماع المكتب السياسي الأخير، على سوء نية وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، خصوصا وأن الجولات واللقاءات التي يقوم بها، تتم بتنسيق مسبق مع أعضاء الحزب وتحت إشراف أفراد من ديوان الوزير، حسب ما جاء في تدخلات أعضاء المكتب السياسي.

مجموع المشاهدات: 5826 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | لحريزي
شكون أعدوك الفولة...أختي إللي معايا في المزود
اين اخلاقيات حزب الوردة اين يكمن الخلل ؟ الرابح الأول والأخير هو حزب الوردة ان كان عمر ام زيد فلماذا الغيرة إذن؟ هل انتم تناضلون من أجل الحزب ام من أجل الأشخاص؟ المهم حافظوا على سرية خنزكم... إذا أردتم الحفاظ على ما تبقى من شعبيتكم.
مقبول مرفوض
0
2018/03/24 - 09:15
2 | عمر
على الاقل يتواصل مع مناضلي الحزب أثناء جولاته كمسؤول في الحكومة لالصغاء الى مشاكل المواطنين وليس كمن يجلس في الرباط ينتظر اسبوع الحملة الانتخابية لحشد الاصوات فقط
مقبول مرفوض
0
2018/03/25 - 07:41
3 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
رجل المرحلة!!
ان السيد ابن عبد القادر رجل بمواصفات القائد الذي يمكنه إخراج حزب السي عبد الرحيم من البهدلة التي يسبح فيها بإرجاع الانضباط والجدية التي زرعها فيه الزعماء التاريخيون (والسي ابن عبد القادر على شاكلتهم)والذين كانوا يَحْضَوْن بالاحترام والتقدير من كافة المغاربة بدون استثناء،الا ان جيوب المقاولة ستترصدت وقد بدأت "بتسخين التعارج"بالمناورات:وعليه أن يدخل في المعركة لان هذه أمانة أودعها الله في عنقه لانقاد الحزب لاتترد !!لاتبتءس!!!فانك على الصراط المستقيم ،
مقبول مرفوض
0
2018/03/28 - 03:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة