الرئيسية | سياسة | "العمراني" يكذب خبر استقالته من الأمانة العامة لحزب "البيجيدي" وهذا تعليقه على الإشاعة

"العمراني" يكذب خبر استقالته من الأمانة العامة لحزب "البيجيدي" وهذا تعليقه على الإشاعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"العمراني" يكذب خبر استقالته من الأمانة العامة لحزب "البيجيدي" وهذا تعليقه على الإشاعة
 

 

أخبارنا:الرباط

كذب "سليمان العمراني"، نائب "سعد الدين العثماني" الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، خبر/إشاعة تقديمه لاستقالته من الأمانة العامة للحزب.

وأكد نائب الأمين العام، أن ما راج صبيحة اليوم السبت 21 أبريل الجاري، حول استقالته من قيادة حزب "البيجيدي" ومن باقي هيئات الحزب، أخبار غير صحيحة مطلقا.

وشدد "العمراني"، على أنه ما زال يمارس مسؤولياته بصفته عضوا في الأمانة العامة لحزب "المصباح"، ونائبا أولا للأمين العام، ورئيسا لقسم العلاقات الدولية، حسب ما جاء في نص تدوينة نشرها(العمراني) اليوم على صدر صفحته "الفايسبوكية".

وأوضح القيادي بالحزب الإسلامي، أن انتمائه لحزب "العدالة والتنمية"، مصدر افتخار واعتزاز لن تنال منه الحوادث، على حد تعبيره.

وأضاف "العمراني" في تدوينته، "سأظل في الحزب مناضلا من أجل فكرة الإصلاح إلى جانب كل إخواني واخواتي في الحزب لمصلحة بلدنا وشعبنا و دولتنا".

هذا، وتناسلت صبيحة اليوم السبت، مجموعة من الأخبار على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي، مفادها تقديم "سليمان العمراني" لاستقالته، نتيجة تعرضه لمجموعة من الضغوطات.

وهذا النص الكامل لتدوينة "سليمان العمراني":

راجت هذا الصباح أخبار عن تقديم استقالتي من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية وأخرى عن استقالتي حتى من الحزب، نتيجة ما فسرته بضغوطات. وأود أن أؤكد أن هذا الخبر غير صحيح مطلقا وأني ما أزال أمارس مسؤولياتي بصفتي عضوا في الأمانة العامة للحزب ونائبا أولا للأخ الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني ورئيسا لقسم العلاقات الدولية، فضلا عن مسؤوليات أخرى. وبهذه المناسبة أقول إن انتمائي لحزب العدالة والتنمية مصدر افتخار واعتزاز لن تنال منه الحوادث إن شاء الله وسأظل فيه مناضلا من أجل فكرة الإصلاح إلى جانب كل إخواني واخواتي في الحزب لمصلحة بلدنا وشعبنا و دولتنا.

 

مجموع المشاهدات: 2506 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الله
و ماذا بعد؟
عُبَّاد الكراسي باينين غير من كمامرهم
مقبول مرفوض
0
2018/04/21 - 03:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة