الرئيسية | سياسة | بالوثيقة: "العماري" يدعو إلى دورة استثنائية للمجلس الوطني لـ"البام" وتضارب الأنباء حول السبب

بالوثيقة: "العماري" يدعو إلى دورة استثنائية للمجلس الوطني لـ"البام" وتضارب الأنباء حول السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالوثيقة: "العماري" يدعو إلى دورة استثنائية للمجلس الوطني لـ"البام" وتضارب الأنباء حول السبب
 

أخبارنا:الرباط

وجه "إلياس العماري" الأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة"، صبيحة اليوم الخميس 26 أبريل الجاري رسالة إلى "فاطمة الزهراء المنصوري" رئيسة المجلس الوطني للحزب.

ووفق الرسالة التي تحصل موقع "أخبارنا" على نسخة منها، فالأمين العام يدعو إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني لحزب "الجرار".

وجاء في رسالة الأمين العام، أن الدعوة إلى عقد دورة استثنائية جاءت بناء على مخرجات الدورة الماضية(الثانية والعشرين) من المجلس الوطني.

وأشارت رسالة "العماري" كذلك، إلى أن طلب عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني، يأتي انسجاما مع مقتضيات المادة 49 من النظام الداخلي للحزب.

وفي اتصال هاتفي للموقع، بقيادي من حزب "البام" أكد الأخير أن الدورة الإستثنائية المرتقبة، تأتي بعد الضغط الكبير الذي يتعرض الأمين العام للحزب، فيما يتعلق باستقالته.

وأكد القيادي الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن تنحي –التعبير الحرفي للمصدر- "العماري" عن الأمانة العامة للحزب أصبح وشيكا، بحيث من المنتظر أن يبث المجلس الوطني في دورته الإستثنائية، ويقبل الإستقالة التي سبق وتقدم بها الأمين العام للحزب.

في حين، شدد قيادي آخر مقرب من "العماري" على أن طلب عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني، أمر عادي ويرتبط أساسا بمخرجات الدورة الماضية.

وأضاف المصدر، أن لا علاقة بالأمر باستقالة "العماري"، مشيرا إلى أن ما يعتري المشهد السياسي المغربي مؤخرا، يتطلب عقد دورة استثنائية بل ودورات للمجلس الوطني للحزب، على حد تعبيره.

مجموع المشاهدات: 2949 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة