الرئيسية | سياسة | قيادي بـ"البام" ينفي توجه الحزب نحو إسقاط الحكومة ويصف المغاربة بغير الراشدين ويتهم "سنطرال" بالإبتزاز

قيادي بـ"البام" ينفي توجه الحزب نحو إسقاط الحكومة ويصف المغاربة بغير الراشدين ويتهم "سنطرال" بالإبتزاز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قيادي بـ"البام" ينفي توجه الحزب نحو إسقاط الحكومة ويصف المغاربة بغير الراشدين ويتهم "سنطرال" بالإبتزاز
 

أخبارنا:أبو فراس 

يعيش المغرب في الآونة الأخيرة، على وقع عبث سياسي غير مفهوم، ففي الوقت الذي تضاربت وتناقضت فيه الأنباء حول تقديم "لحسن الداودي" لاستقالته من الوزارة، بعد فضيحة مشاركته في احتجاجات شركة "سنطرال".

يخرج "وهبي" بتصريحات، اعتبرها المتتبعون غريبة ومتناقضة مع جاء على لسان قياديين آخرين بحزب "البام"، حينما نفى توجه الحزب إلى تقديم ملتمس الرقابة لإسقاط الحكومة.

وقال القيادي بحزب "الأصالة والمعاصرة":"ليست لدينا رغبة في الدفع بملتمس الرقابة ولا في إسقاط حكومة العثماني"، حسب ما نشرت المساء في عددها ليوم أمس الإثنين 11 يونيو الجاري.

وأضافت اليومية نقلا عن "وهبي"، الذي شارك في ندوة بآيت ملول، أن هناك رغبة في تهميش الفاعل السياسي لفائدة الفاعل الإقتصادي، مشيرا (وهبي) إلى أن الحكومة والمعارضة تعيشان على حد سواء أزمة خطيرة.

من جهة أخرى، أوضح المتحدث بأن المغاربة غير راشدين أمام الوضع السياسي الذي تعرفه البلاد، وأن الأحزاب لا تعرف ما تريد.

وقال القيادي والنائب البرلماني عن حزب "الأصالة والمعاصرة"، إن "المطالب كثرت والحكومة ضعفت سياسيا واقتصاديا".

وأشار "وهبي" إلى أن شركة "سنطرال"، بمحاولة لي ذراع الدولة من خلال التهديد بتسريح العمال، والتوقف عن التزود بالحليب من الفلاحين.

وفي ذات السياق، اتهم المتحدث، شركة "سنطرال دانون" بالإبتزاز، بالرغم من الدعم العمومي لمخطط المغرب الأخضر، الذي وصل إلى ملياري دولار منذ انطلاقته سنة 2008، لينهار كل شيء بعد المقاطعة الشعبية، على حد تعبيره.

 
مجموع المشاهدات: 9364 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | www.مدوخ.كوم
حصلة
الحمد لله المغاربة راشدون، والدليل هو أسلوب المقاطعة بدون تخريب ولامناوشات.اانتم من لستم براشدين.وتريدون الركوب على الحملة السلمية،وتسيسونها لكنكم لا تعرفون من اين تاكل الكتف.مرة مع الشعب وعندما تاتيكم الاوامر تتراجعون إلى جحوركم،ما هذا النفاق.اثبتوا على راءي تفلحو ا دنيا وأخر ة.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/10 - 07:29
2 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
ليس المطالب التي يا استاذ!!!
استاذ مع التقدير الذي اخص بك نظرا لاصطفافك مع قضايا الشعب ولو بكلمة طيبة وجريىة في وجه الفساد ليس المطالب التي كثرت بقدر ما هو الفساد الذي لم يعد له من وازع يحده ي المبادرات من طرف الدولة اصبح المغاربة يبحثون عن الاثراء باي وسيلة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/10 - 08:30
3 | متتبع
مللنا من العبث
هذا هو حال المغرب. العبث في تسيير امور البلاد و العباد. و فلوس اللبن كلاها زعطوط. اللي جا يغرف من الخزينة و يمشي و المغاربة بقاو كيما كانوا فقراء مضحوك عليهم و لا شهم له المروءة للدفاع عن الوطن و اموال الشعب
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/10 - 10:06
4 | متقاعد حشاكم
غير راشدين ومداوييخ وفي الاخير شعبي عزيز
اننا فعلا غير راشدين ومداوييخ لاننا تركنا كم تنهبو وتسرقو اموال مزلوط وانكم لوبي واحد من الأول الي اخير لايهمكم مشاكل شعب ولا هموم الدي نعيشوها وكل واحد قلنا له اننا مظلومين ورزقنا يتفرف بالعلالي يتهرب من مسؤولية /انكم علي حق لاننا خليناكم تعيشو بالسلام امتيازات كثيرة لا توجد في اي دولة حتي الدول الدي مر منها ربيع لا تعيش كما تعيشو ونحنو معكم برمرصاد دقت ساعة الحسم وكل واحد تفرش في هادي سنة فراشة والله عظيم اننا سنموتو معكم باي وسيلة كانت قرطاس الحبس العصا بدواء الدي تعطوه الي من تكلم بحق لكي ينسي لانكم متفقون علي شعب /هل يعقل الدولة كاملة تتفق علي شعب يريد حق في عيش وفرشة بانت وكلكم خرجتو لسانكم وتشتمون من يؤدي لكم متيازات وسفريات وبونات الحج ومزوط الي سيارتكم إعانات الي دول الاخر انكم فعلا لوبي صحيح ولا تريدون تغيير تريدون الدماء مزلوط وهاهي في طريق انشاء الله
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/06/10 - 10:09
5 |
كلام لبراهش ، من انت حتى تصف المغاربة بهذه الكلمة يندى لها الجبين ؟ كلام ساقط . من اوصلك لهذا المركز الذي اغتنيت منه حت طغوت ؟ جميع الاحزاب منافقة و بدون استثناء .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/11 - 09:26
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟