الرئيسية | سياسة | الرئيس الأمريكي ترامب يبعث برسالة للملك محمد السادس و هذا ما جاء فيها

الرئيس الأمريكي ترامب يبعث برسالة للملك محمد السادس و هذا ما جاء فيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرئيس الأمريكي ترامب يبعث برسالة للملك محمد السادس و هذا ما جاء فيها
 

أخبارنا المغربية 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس الأمريكي، فخامة السيد دونالد ترامب وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس الأمريكي، في هذه البرقية، لجلالة الملك وللشعب المغربي ، باسمه الخاص وباسم الشعب الأمريكي، عن أصدق المتمنيات، مؤكدا حرصه بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر ونهاية شهر رمضان على التأمل في التقليد العريق الخاص بمساعدة الجيران والإفطار بمعية أشخاص من مختلف الآفاق، وهو تقليد يعود في جذوره إلى تعاليم الاسلام المتعلقة بالعدالة والرحمة.

وأكد الرئيس ترامب أن "عيد الفطر مناسبة للتذكير بمسؤولية التعايش في إطار روح من الصداقة وخلق مجتمع يمكن كل فرد من تحقيق طاقاته".

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس الأمريكي عن متمنياته بالصحة والرخاء لكافة المسلمين في مختلف أرجاء المعمور، مشيدا ب"المساهمة الهامة" التي يقدمها المسلمون بالولايات المتحدة الأمريكية الذين "اضطلعوا بمهامهم بكل شرف" في صفوف القوات المسلحة للبلد "الذي يجمع عدة ديانات".

مجموع المشاهدات: 34826 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | موسى
هل سيعلمنا ترامب مبادئ ديننا الحنيف؟ نحن أدرى بصيامنا وعيدنا الذي ليس كمثله عيد.
مقبول مرفوض
4
2018/06/14 - 11:51
2 | Mehdi freedom
بروتوكول دياب والو
هاد شي غا بروتوكول بين الرؤساء و ماشي ترامب لي كتب هاد شي و غير سكرتارية ديالو بينما توصل شي مناسبة تكتبو جوجل كلمات خاويين لجميع زعماء العالم و هو ترامب تلقاه ماعلابالوش
مقبول مرفوض
4
2018/06/15 - 02:24
3 | حسون
الله يجعلني نتيق فيك ...
مقبول مرفوض
2
2018/06/15 - 04:30
4 | Rayan
الى أصحاب الشفوي
فعلا هادشي غير بروتكول وهومغيعلمناش الدين ديلنا ولكن خص المسؤلين ديالنا يحشمومة على عرضهوم وبركا من النهب والسرقة بإسم الدين والقضاء على الإرهاب لأن أكبر الإرهابين هما لكيختلسو فلوس الشعب وكيهربوها الى الخارج لا صحة لا تعليم لالا أما أمريكا وخا ماشي مسلمين راه موفرين للشعب جميع الحقوق ديالو ومكيكدبوش على الشعب بإسم الدين وهادشي في جميع دول العربية بدون إستتناء وعيد مبارك سعيد
مقبول مرفوض
1
2018/06/15 - 05:14
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة