الرئيسية | سياسة | زلزال الحركة الانتقالية يُرسل باشا تطوان إلى العيون

زلزال الحركة الانتقالية يُرسل باشا تطوان إلى العيون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زلزال الحركة الانتقالية يُرسل باشا تطوان إلى العيون
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

كشفت مصادر إعلامية، عن تنقيل باشا مدينة تطوان إلى العيون، فيما نقل رئيس قسم الشؤون العامة "عمر معمور" إلى الدار البيضاء.

وبخصوص الملحقات الإدارية فقد جرى تنقيل "جمال طاطا" قائد مقاطعة سمسة ، إلى مكناس، بالمقابل تم تنقيل قائد مقاطعة جبل درسة إلى وجدة، و"منير الحياني" قائد مقاطعة المطار إلى البرنوصي .

و قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1574 منهم.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8660 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
وهل سيشمل على رجال السلطة الذين اخلووا بواجبهم والمتعلق بتطبيق والالتزام بقانون التعمير والتصميم المصادق عليه وضمان السكينة والهدوء وعدم ازعاج الساكنة ومحاربة الريع وهو بدون سند قانوني الناتج عن مباريات تستقطب اللاعبين من اخياء اخرى يستفيد منه من لا علاقة له بالفضاء الذي هو في ملكية الساكنة التي لا تستفيد منه والذي حددته فصاء للعب اطفالها الصغار وفق التصميم الا ان السلطات الولائية ارتمت على هذا الملك متجاوزة كل الا عراف والسلطات المنطقة الحضرية لواد الناشف سيدي امعافة والقائد رئيس المقاطعة العاسرة لجماعة وجدة لا تهمهم سكايات المواطنين وهم يعلمون بكل المشاكل ولا بهمهم حلها بل بسلوكهم هذا فانهم اا يستجيبون للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة ودولة الخق واقانون فهل يتدخل الييد الوزير للصرب على ايدي المتلاعبين
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 03:21
2 | Ouhssaini
حرام عليكم
يالهول العقوبة ،ليكن في قلوبكم شيء من الرحمة. هل تعرفون ماذا فعلتم بهذا الشخص:لقد نقلتموه من مدينة جميلة الى مدينة اجمل واغلى في قلوب المغاربة.هذه ليست عقوبة ،انها تزكية ولا اروع.
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 05:15
3 | ahmed
الخروقات الحقيقية غامضة
اسف جدا حول بعض مسؤولي السلطة بتطوان لماذا لم يتم معاقبة رجل مسؤول بالسلطة والتابع لمقاطعة بوسافو السابق ومعاونيه أم أن هناك كان لوبي الفساد حول البناء العشوائي بالمنطقة
مقبول مرفوض
0
2018/06/22 - 05:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة