الرئيسية | سياسة | الحكومة على مشارف أزمة داخلية في ترسيم حدود الاختصاص بين الوزارات الجديدة

الحكومة على مشارف أزمة داخلية في ترسيم حدود الاختصاص بين الوزارات الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة على مشارف أزمة داخلية في ترسيم حدود الاختصاص بين الوزارات الجديدة

أخبارنا المغربية

أصبح التأخر في ترسيم حدود الاختصاص بين وزارات النسخة الثانية من الحكومة يهدد بارتباك العمل الحكومي خاصة في الوزارات الجديدة التي ما زالت خارج الزمن الحكومي في انتظار أن يتم الإفراج عن مراسيم توزيع الاختصاصات.

و تابعت يومية "الصباح " التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، أن الحكومة على مشارف أزمة داخلية خاصة بعدما اضطر رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، إلى سحب ملف الاختصاصات الوزارية من مستشاري الأمانة العامة للحكومة في انتظار أن تحسم رئاسة الحكومة في الموضوع، مشيرة إلى أن بنكيران يعكف حاليا على تسوية الملف بمعية وزير الدولة ،عبد الله باها.

مجموع المشاهدات: 932 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | PETIT FONCTIONNAIRE DE FES
الى من يهمهم الأمر
هناك اخطاء كثيرة تقترف في الوزارات التي ولدت من رحم وزارات أخرى فمثلا بعد ولادة وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني تم توقيف التوقيعات على مستوى المصالح المركزية وتعطيل العمل دون قرارات مكتوبة وهو ما أثر على تسيير الميزانية التي تهم اداء التعويضات الجزافية ورواتب بعض المؤقتين واداء واجبات المقاولات التي قامت بأعمالها حسب المتعهد به ، فمن ياثرى اوقف توقيعات المسؤول عن ميزانية الزارة هل الوزير دون استشارة الشؤون القانونية أم الكاتب العام ام مديرالموارد البشرية والظاهر ان هناك عدم تفاهم وتواصل. بل إرادة ا لأخيرين في قيام الفتنة و تضارب الوزيرين خصوصا وأنه لم يصدر اي قرار بتوقيف مهام المسؤولين على الصعيد المركزي والجهوي فمن هذا الفيلسوف الذي يلعب في وزارة السكنى والتعمير وسياسة المدينة وهو أمي لهذه الدرجة ؟ هل يعلم رئيس الحكومة والوزيران المعنيان بهذه الأخطاء الإدارية للمسؤول عن توقيف الإمضاء بالمصالح المركزية
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2013/11/05 - 09:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: تأجيل كأس أفريقيا

هل توافق على طلب المغرب تأجيل كأس أفريقيا بسبب ايبولا؟