الرئيسية | سياسة | قياديون من "البي جي دي " يبشرون باندلاع موجة ثانية لثورات الربيع العربي بالمغرب

قياديون من "البي جي دي " يبشرون باندلاع موجة ثانية لثورات الربيع العربي بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قياديون من "البي جي دي " يبشرون باندلاع موجة ثانية لثورات الربيع العربي بالمغرب
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

 

يبدو أن حزب العدالة والتنمية يعد العدة لموجة ثانية من الربيع العربي بعد الموجة الأولى التي قذفت به إلى رئاسة الحكومة، حيث بشّر قياديون من حزب المصباح وذراعه الدعوية باندلاع موجة ثانية لثورات الربيع العربي، لمواجهة ما قالو إنها ثورات مضادة عصفت بالأنظمة المنبثقة عن الموجة الأولى من الربيع العربي .

و وفق صحيفة "الأخبار" لعدد اليوم ، فقد اعتبرت هذه التصريحات مطابقة مع التهديدات التي يطلقها رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، الذي يردد دائما أن الجمر ما زال مشتعلا تحت الرماد، حيث قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن هذه التهديدات تنفيذ لخلاصة وتوصيات المؤتمر الدولي الذي نظمه التنظيم العالمي للإخوان المسلمين بمدينة لاهور بدولة باكستان.

مجموع المشاهدات: 4303 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | HASSAN
بكم
ان اندلع ربيع اخر سيعصب بكم و بحزبكم لانكم ببساطة كل ما قامت به و ما تنوي القيام به ضد الشعب و عموم الفقراء
مقبول مرفوض
9
2014/01/11 - 01:49
2 | متتبع
رد على "خوانجي"
يبدو أن الأخ واحد من المنتفعين من الأداء الحكومي بقيادة حزب الجور والقهقرة.أما نحن عامة الشعب فلم نر في هذه الحكومة الا مزيدا من التضييق على الحريات والزيادات في كل المواد والتعدي السافر على الحقوق والمكتسبات والمزيد من الوعد والوعيد.فما هذه الحكومة التي جعلت المواطنين ينامون ويستفيقون على هاجس الزيادات غير مطمئنين على مستقبلهم ومستقبل ابنائهم. ألم يعلم الأخ أن قيادات حزبكم جعلت من القضاء على الفساد أيقونة حملتهم الانتخابية وفي الأخير ارتأت التعايش من "التماسيح والعفاريت" حفاظا على الكراسي الوثيرة على حساب دولة الحق والقانون.فهل تستقيم دولة الحق والقانون بمقولة "عفا الله عما سلف"بالله عليكم كيف تحكمون. ولعنة الله على من إتخذ الدين مطية لقضاء مارب دنوية ولعنة الله على الكاذبين. أنسي الأخ أن قيادة حزبكم في إحدى خرجاته الاعلامية هدد وتوعد بالانسحاب من الحكومة إن لم تتركه "التماسيح والعفاريت"يشتغل وهاهي حكومته في نسختها وفي عامها الثالث والنتيجة أصفارا ولم نسمع حتى الان بسقوط تمساح ولا نصف عفريت.والحقيقة التي يجب أن يعلمها المغاربة أن حزبكم فتي ولا يملك أدوات الاشتغال وليس بحجم قيادة العمل الحكومي وما تواجدكم على رئاسة الحكومة غير غفلة في تاريخ المغرب الحديث. استبينا وإن عدتم عدنا.
مقبول مرفوض
4
2014/01/12 - 01:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة