الرئيسية | سياسة | هل ينسحب فعلا لشكر وفريقه من مجلس النواب؟

هل ينسحب فعلا لشكر وفريقه من مجلس النواب؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل ينسحب فعلا لشكر وفريقه من مجلس النواب؟
 

 

أخبارنا المغربية

في جديد أزمة حزب الاتحاد الاشتراكي قال قيادي اتحادي إنه في حال ما قبلت رئاسة مجلس النواب بلائحة احمد الزايدي، رئيسا للفريق الاشتراكي داخل المجلس، فإن قيادة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بزعامة إدريس لشكر ستعلن انسحابا سياسيا من المؤسسة التشريعية، بدل تزكية الزايدي رئيسا للفريق ضدا على مقرر اللجنة الإدارية التي اختارت حسناء أبو زيد للمنصب نفسه.

وتضيف الصباح أن قيادة الاتحاد الاشتراكي لا يمكن لها أن تقبل بالأمر الواقع وتضرب قرارات "برلمان الحزب" عرض الحائط، لأن احترام قرارات المؤسسات الحزبية أولى من احترام رغبات وطموحات الأشخاص والأفراد.

  

وتتواصل أزمة الفريق الاشتراكي دون أن تلوح في الأفق أي تسوية، في الوقت الذي تشير فيه مصادر أخرى إلى أن هناك احتمال أن يعرض رئيس مجلس النواب ملف الفريق الاشتراكي على المجلس الدستوري للبث فيه.

مجموع المشاهدات: 3293 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | bavardeur
jabha1961 encore
حزب قضى نحبه وحزب آخر ينتظر،إنهما من ما تبقى من ما يسمى بالأمس أحزاب وطنية ،هذه بداية لظهور نتائج الإنتخابات المقبلة مبكرا.القضاء عليهما والزج بالعدالة والتنمية في مواجهة أزمة اقتصادية مفتعلة وفسح الطريق للبام وج8
مقبول مرفوض
11
2014/04/18 - 12:29
2 | سعيد
كيف ينسحب هذا الإنتهازي واش مشفتوش حناكو غادين وتيتنفخو وبطنه أصبح كالحامل لن ستقر له بال إلا إذا استوزر هذا الحزب باع كل ممتلكات الشعب بمعدرة واهية ألا وهي الخوصصة هذا الحزب كان يعرفه جيدا ادريس البصري والحسن الثاني رحمهما الله
مقبول مرفوض
15
2014/04/18 - 03:23
3 | مغربي بسيط
التهديد
انت يا سيد الاشقر لي اتبعت شباط ، هاهو خريج عليك .
مقبول مرفوض
0
2014/04/18 - 04:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة