الرئيسية | سياسة | قيادي استقلالي يتهم الشوباني بالتحرش بفتاة داخل البرلمان

قيادي استقلالي يتهم الشوباني بالتحرش بفتاة داخل البرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قيادي استقلالي يتهم الشوباني بالتحرش بفتاة داخل البرلمان
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

يبدو أن حرب تبادل الاتهامات انتقلت من أمناء الأحزاب السياسية إلى أعضائها ، حيث اتهم البرلماني الاستقلالي، عبد الله البقالي الوزير المكلف بالعلاقات الحبيب الشوباني،  بالتحرش الجنسي بفتاة قال إنها أثارت إعجابه .

و ذكرت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر غدا ، أن هذه الاتهامات تستدعي فتح تحقيق لكون الواقعة وقعت داخل مؤسسة تشريعية دستورية ، بالإضافة إلى أنها صادرة عن نائب برلماني وقيادي في اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ضد عضوه في الحكومة .

و قد سبق للوزير الشوباني أن اتهمته صحافية بمحاولة طردها من مجلس النواب، بسبب "لباسها غير المحتشم" ، يوم الجمعة الماضي .

 
مجموع المشاهدات: 3189 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | stiq
uhu
يبدو أن الإستقلاليين أصبحوا خارج التاريخ ،كلهم مسعورين وقد فقدوا بوصلتهم السياسية وبدؤوا يهرولون وراء زعيمهم الذي اختلطت عليه الأمور ،صاحبنا البقالي وبعد أن تلقى ضربات تحت الحزام من سيده وسيد الإستقلاليين الحقيقي الزعيم محمد الوفا، وبعد أن قبل أرجل أصدقاء الوفا لكي لا يرسل ملف زوجته إلى الصحافة وتفضح اسرارها واسرار عباس،خرج علينا باتهام صبياني ضد وزيرفي حكومة المملكة المغربية ،ناسيا ان من بيته من زجاج لا يرمي الناس بآ........................
مقبول مرفوض
5
2014/04/18 - 08:22
2 | عبدو الاطلسي
معارضة الذل والهوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. معارضة الخزي والعار .. لانه اراد تغيير المنكر يتهمونه بما ليس فيه .. كل ذلك في صالح العدالة والتنمية ..
مقبول مرفوض
3
2014/04/18 - 08:44
3 | مواطن غيور على مكتسبات بلده
اتقوا الله في أنفسكم يا زبانية شباط ، عودوا الى رشدكم كفاكم استهزاء بعقولنا الكل يعرف الصالح و الطالح ، لقد ولى زمن دغدغة المشاعر ، فالمغاربة يعلمون أنكم بخرجاتكم هذه لا تسعون الا لتقليد بعض النماذج وعرقلة مسيرة الاصلاح ، وتؤكدون بذلك بان الاصلاح ليس من مصلحتكم.
مقبول مرفوض
2
2014/04/19 - 10:42
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة