الرئيسية | سياسة | لهذا السبب استاء حلفاء بنكيران من الطريقة التي قدم بها حصيلة نصف الولاية

لهذا السبب استاء حلفاء بنكيران من الطريقة التي قدم بها حصيلة نصف الولاية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب استاء حلفاء بنكيران من الطريقة التي قدم بها حصيلة نصف الولاية
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

استاء  حلفاء رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، من الطريقة التي قدم بها حصيلة نصف الولاية، خاصة من قبل التجمع الوطني للأحرار الذي أصر أعضاؤه على تمرير رسائل احتجاجية ضمن مداخلة الفريق لمناسبة تقديم الحصيلة.

و تابعت يومية الصباح التي أوردت الخبر، أن رفاق مزوار انتفضوا ضد تحزيب العدالة والتنمية للحصيلة الحكومية بعدما همش باقي الأحزاب في التحالف في تقديم الحصيلة لصالح حزب رئيس الحكومة.

مجموع المشاهدات: 1982 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حمدالله
أنا ولا أحد سواي
من استمع لكلام السي السيد تأكد بأن الهاجس الوحيد لديه هو الانتخابات :أن يفوز فقط وهو مستعد لشرملة الشعب المغربي قاطبة ليؤكد أنه عبد مشرط الحناك ..ما الحصيلة ؟؟ الصحة : الراميد الراميد اذهب إلى أمام مستشفيات المغرب وستعاين لا أمرضك الله و لا أوصلك لهذه المستشفيات صناعة السيارات : لم تكن في برنامجك وهي استراتيجية خطط لها منذ سنوات مضت ووصلت اليوم إلى النتائج الإيجابية الفلاحة : المغرب الأخضر دفع السي السيبد إلى الحفاظ على الوزير السابق ليتمم المشروع السابق السياحة : منذ سنة2001 تم التخطيط للوصول ل 10 ملايين سائح والآن 20مليون في أفق2020 وفق استرتيجية خارجة عن أجندة الأحزاب التعليم : من سيئ إلى أسوأ بلغ عدد التلاميذ في فصول المدرسة العمومية 60 تلميذا وبدون طاولات والخصاص فاق كل التصورات وتم إقصاء المواد الفنية كالتربية التشكيلية والموسيقى ،لاندري هل تدخل ضمن محاربة الموسيقى والمهراجانات والصور أم ماذا ؟ المعيشة : ارتفاع صاروخي في كل المواد وننتظر المفاجآت أخيرا اللي اركب القصبة قوليه مبارك العود ..أتبورد أخوي أتبورد مادمت تتوفر على تلاميذ مجدين ما إن تتكلم حتى يرفعوا أصابعهم ويصفقون تصفيق بستان الأطفال وامنحهن فرصة التزغريد
مقبول مرفوض
1
2014/07/24 - 05:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة