الرئيسية | سياسة | مجلس الحكومة يدين بشدة ويستنكر العدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في غزة

مجلس الحكومة يدين بشدة ويستنكر العدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس الحكومة يدين بشدة ويستنكر العدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في غزة
 

أخبارنا المغربية   

عبر مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس برئاسة السيد عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة ، عن إدانته الشديدة واستنكاره الصارم للعدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في غزة والمتواصل منذ ثلاث وعشرين يوما دون انقطاع.

وأوضح السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب انتهاء أشغال المجلس، أن هذا العدوان يتنافى "مع كل القيم والأخلاق والقوانين الدولية والذي يعكس انهيارا مفضوحا للقيم".

وأكد المجلس بالمناسبة على الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة المغربية تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل إيقاف هذا العدوان وضمان عدم تكراره، مشددا على مواصلة الجهود مع الأشقاء العرب والمسلمين سواء انطلاقا من جامعة الدول العربية التي يترأس المغرب الدورة الحالية لمجلسها الوزاري أو منظمة التعاون الإسلامي أو بتنسيق مع سائر مكونات المنتظم الدولي.

كما شدد المجلس على التضامن الفعلي والعملي مع الشعب الفلسطيني ووفق التوجيهات الصادرة عن جلالة الملك رئيس لجنة القدس وذلك من أجل الدفاع عن قضاياه العادلة وعلى رأسها حقه في إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، وأيضا في إطار حرص جلالته على حماية القدس الشريف ضد سياسة التهويد ودعم صمود سكانها.

مجموع المشاهدات: 1423 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة