الرئيسية | دين ودنيا | 5 خطوات لتكسب قلب حبيبتك

5 خطوات لتكسب قلب حبيبتك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
5 خطوات لتكسب قلب حبيبتك
 

ليس من السهل أن تكون الحبيب أو الخطيب المثالى حتى إذا كانت حبيبتك إنسانة رائعة تراعى مشاكلك وتتفهم حياتك، ولكى تصل لذلك يجب عليك معرفة كيفية التواصل معها وفهم مشاعرها لتكسب قلبها.

 

وإذا كنت تريد أن تعرف كيف تفعل ذلك فقط اتبع هذه الخطوات:-

 

1- الصدق: هو دائمًا أفضل سياسة في العلاقة بين الرجل والمرأة، يجب أن تتحلى بالصدق من بداية علاقتكما ويجب أن تخبرها بذكاء ما تحتاج معرفته عن ماضيك دون الخوض في الكثير من التفاصيل.

 

2- الثقة: أساس العلاقة أن تثق بصديقتك، وستسمح لك خلق علاقة أكثر انفتاحا تجاه الآخر، فضلًا عن الفهم الجيد لما تريده وتحتاجه.

 

3- الحوار: خطوة مهمة ولكن تحتاج إلى التوازن في كلامك فلا تبدو هادئًا تمامًا ستعتقد أن الأمر لا يعنيك ولا تكون ثرثارًا فتبتعد عن الموضوع.

 

4- كن مستمعًا جيدًا: استمع إلى كلامها كاملًا دون مقاطعة خاصة عند مناقشة مشكلة وقعت بينكما، حتى تتفهم وجهة نظرها.

 

5- التنازلات: أن تصل إلى حل وسط هو جزء كبير من العلاقات الناجحة، فهو دافع لاستمرار الحب والحفاظ عليه أمام عقبات الحياة، ولكن بحدود معينة فلا يمكن أن يكون إلغاء للشخصية أو محوًا لها.

 
مجموع المشاهدات: 5789 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | يحي حامد
الحوب
كيف اخلي حبيبتي أيةعصام تحبني وكيف احمي الشخص البتقدم ليها عشان يتزوجه وانا بحبها وموت فيها وانا دايرها بس انا عايز احمي الشخص منها عشان ما يتقدم ليها ويحبها ولا يقول كلاما عن الحوب
مقبول مرفوض
1
2017/04/20 - 08:40
2 | محمد
مغاغة
أنا بحبها اوي بس الظروف منعتني الدنيا كده انا كل يوم بتقطع عليها وبشوفها كل فين وفين يبقى في كلام كثير بس الوقت يبقى قليل يا رب تكوني ليا وأنا بحبها والله
مقبول مرفوض
0
2017/09/06 - 05:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة